ماريا كاري تشعل المسرح بتصاميم روبيرتو كافالي

ماريا كاري تشعل المسرح بتصاميم روبيرتو كافالي

إعتمدت المغنية العالمية مدينة لاس فيغاس محل إقامتها المؤقتة من أجل إحياء سلسة من الحفلات الخاصة في مدينة الخيال والعروض، وتُعدّ هذه المرّة الثانية التي تُقيم فيها ماريا في لاس فيغاس، وتمّ إطلاق حفلتها الثانية تحت عنوان The Return Of The Butterfly، أي "عودة الفراشة".

 

ولم يكن صوتها وحده المُميّز، إنما إطلالاتها التي أبهرت بها ماريا كاري الجمهور الحاضر. فمن المعروف عنها امتلاكها منحنيات جميلة وجسماً مثالياً وهي تتقن دوماً اختيار أزيائها المناسبة لشكل جسمها الشبيه بالسّاعة الرّملية. فتعمل على إبراز مفاتنها بارتداء فساتين مثيرة بأسلوب حورية البحر، أو الباديسوت المطرز أو المزين بالشرابات. لكن هذه المرة، اختارت إلى جانب هذا الأسلوب الذي يليق بها، صيحة الباديسوت والفستان في قطعة واحدة.

 

بدّلت نجمة أغنية Hero في حفلتها ليلة الخميس الماضية 4 إطلالات مُختلفة، لكن أكثر ما لفتنا تصميمان من توقيع دار .

الأول فستان باللون الفضي مصمم خصيصاً لماريا، مطرز بالترتر وحبيبات الكريستال البراقة مشغولة بطريقة مبتكرة توحي بنقشة النمر وينتهي التصميم بطرحة طويلة مزينة بريش النعام وريش المارابو، من مجموعة الأزياء الراقية لدار كافالي، كشف عن قوامها الممشوق.

 

وبعد الفّضّي، تألقت المغنية بفستان جريء باللون الأسود، جمع في تصميمه بين البوديسوت والفستان، حيث أتى شفافاً من التول في قسمه السفلي، مطرز بالأحجار في قسمه العلوي من

قد يهمّكِ أيضاً