ليلي جيمس بـ3 إطلالات أنيقة من وحي الثلاثينيات

ليلي جيمس بـ3 إطلالات أنيقة من وحي الثلاثينيات

بمجرّد أن نلقي نظرة على إطلالات الممثلة الإنكليزية ليلي جيمس ، سنعرف حتماً أن أمجاد القرن الماضي عادت من جديد وتحديداً زمن الثلاثينيات المفعم بالأنوثة والكلاسيكية.

بدأ الأسبوع الماضي تصوير مشاهد الدراما الكوميدية الرومنسية "Pursuit of Love"، الذي تلعب فيه ليلي دور البطولة وقد أطلّت بـ3 لوكات أنيقة تتضمن عناصر تجسّد بكل أنوثة، ما تحويه موضة الثلاثينيات من أناقة ملفتة. لذلك، كان لا بد لنا أن نسلّط الضوء عليها. 

 

في هذا المشهد التمثيلي من قصر Crescent الملكي في لندن، ظهرت ليلي جيمس بلوك بوهيمي أنيق، اختارت فيه تصميم البدلة التنورة باللون الرمادي الداكن مزين بمقلمات عامودية، والذي تألف من سترة ذات أكمام منفوخة مزودة بحزام على الخصر من نفس قماش التصميم، منسقة مع تنورة ميدي متوسطة الطول بقصة الـA-Line أسفلها مزينة بالثنيات. واستكملت هذا اللوك الثلاثيني الأنيق، بقفازات جلدية سوداء، وقبعة بيريه بنفس اللون. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى لوك مستوحى من الحقبة الزمنية نفسها مع تسريحة شعر مموجة ومكياج يرتكز على الخدود الوردية وأحمر شفاه بدرجة الأحمر التوتي. 

 

  

في المشهد الثاني من الفيلم، اعتمدت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً، إطلالة أخرى من وحي الثلاثينيات تألقت فيها بتصميم يتألف من 3 قطع: قميص حريري باللون البيج منقط بالأسود ذات ياقة مربوطة على العنق على هيئة وشاح يتدلّى من الجانبين نسقت فوقها جيليه من الصوف المحبوك بدون أكمام باللون الأحمر النبيذي مزودة بحزام رفيع على الخصر، وأضافت تنورة ميدي باللون الأحمر التوتي. وكمّلت طلّتها الثلاثينية بقبعة مخملية أنيقة باللون الأحمر النبيذي وحذاء ماري جين Mary Jane المستوحى من الحقبة نفسها باللونين الأسود والأحمر النبيذي.

 

وقد زادت النجمة الإنكليزية قطعة أخرى فوق ملابسها خلال إحدى اللقطات التصويرية، مرتديةً معطف من الجوخ مزين بمربعات هندسية ملوّنة ذات ياقة من الفرو باللون الكاميل. 

 

أما فيما يتعلّق بطلّتها الجمالية، فحافظت ليلي على روح الثلاثينيات بتسريحة شعر مموجة ومكياج يعتمد على البلاشر البارز وأحمر شفاه بلون توت العليق.

قد يهمّكِ أيضاً