ليدي غاغا تجمع بين الستايل الرسمي والكاجوال

ليدي غاغا تجمع بين الستايل الرسمي والكاجوال

ودّعت ال روما في إيطاليا بعد تصوير فيلمها الأخير "The House of Gucci"، وهي تبكي أثناء توزيع باقة من الأزهار على معجبيها. وشوهدت النجمة وهي تذرف دموع السعادة بعد تلقيها الكثير من الحب من قبل المعجبين. فور خروجها من فندق بوسكولو في روما، حافظت غاغا على إطلالة دافئة جمعت فيها الأسلوب الكاجوال البسيط مع الأسلوب الرسمي، مرتدية تي-شيرت أبيض بسيط مع سروال رياضي بلون الجمل.

 

أعطت النجمة الأميركية للملابس المريحة لمسة مصقولة، بمساعدة سترة البليزر السوداء الكلاسيكية التي وضعتها على كتفيها والتي اختارتها من علامة سبورتماكس Sportmax. استكملت غاغا هذا اللوك العصري الكاجوال بوشاح من الساتان باللون الأحمر النبيذي زينت به رقبتها، وقفازات جلدية عالية باللون الزهري الفاتح، ما أضفى نفحة من الغرابة على طلّتها هي التي عوّدتنا على هذا النمط من التنسيقات التي تحمل توقيعها الخاص. وأضافت نظارات شمسية بنية ذات إطار دائري مرصع بالأحجار الكريستالية البراقة، وبالطبع قناع الوجه الذي جاء مطبعاً بنقشة الأزهار الصغيرة.

 

أما بالنسبة للأكسسوارات، فقد اختارت ليدي غاغا حقيبة جلدية مبطنة مشغولة ببتلات الأزهار نسّقت معها جزمة عالية بأسلوب الـChuncky ذات مقدمة مستديرة ونعل سميك بنفس لون وأسلوب الحقيبة، من مجموعة الأزياء الجاهزة لدار فالنتينو لخريف 2021، هذه الأحذية التي اكتسبت شعبية كبيرة لدى نجمات العالم أمثال، كورتني كاردشيان وبيلا حديد وإيرينا شايك.

 

وإطلالة غاغا في إيطاليا، هي خير دليل على أن ملابس الـloungwear المريحة أصبحت من أساسيات حياتنا اليومية، وسط جائحة فيروس كورونا (COVID-19)، حيث وجدت عاشقات الموضة، من بينهنّ غاغا، وسارة جيسيكا باركر، وجينيفر لوبيز وغيرهنّ، طرقًا عصرية جديدة لرفع مستوى أناقتهنّ بالملابس المريحة. وهذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها غاغا الملابس المريحة وترتديها بأسلوب رسمي حيث رصدناها الشهر الماضي، وهي تحتسي كوكتيل فواكه على شرفة في إيطاليا، مرتديةً معطف من الفرو بألوان جريئة فوق ملابسها الرياضية، مع قميص مزيّن بالمربعات وحذاء الـUgg .

 

 

خلال الشهرين الماضيين، كانت غاغا تعيش في إيطاليا لتصوير فيلمها الجديد الذي تلعب فيه دور باتريزيا ريجياني - الزوجة السابقة لماوريتسيو غوتشي. تدور أحداث الفيلم حول عائلة غوتشي ومقتل ماوريتسيو، حفيد مؤسس العلامة التجارية غوتشي. وقد وجدت شخصية غاغا مذنبة بتدبير اغتيال زوجها السابق في عام 1995.

قد يهمّكِ أيضاً