ليدي غاغا بإطلالة أنيقة تتضمن رسالة وطنية

ليدي غاغا بإطلالة أنيقة تتضمن رسالة وطنية

أطلقت المغنية حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة، من خلال عرض كلاسيكي أدت خلاله النشيد الوطني الأميركي.

 

بتصميم أنيق من مجموعة الأزياء الراقية لدار Schiaparelli، أدّت النجمة الأميركية النشيد الوطني وسط تصفيق حار. تضمن التصميم سترة من الكشمير باللون الكحلي وتنورة حمراء بقصة أميرية منفوخة من الحرير : "بصفتي أميركية تعيش في باريس، فإن هذا التصميم هو رسالة حب إلى البلد الذي أفتقده كثيرًا وإلى المصمم الفنان الذي لطالما أعجبت بتصاميمه".

 

قال دانييل روزبيري ، المدير الإبداعي لشياباريللي ، في بيان: "إن ميزون شياباريللي يشرفها أن تتاح لها هذه الفرصة لتزين إطلالة الليدي غاغا الشهيرة في يوم التنصيب التاريخي". ولكن لم يكن مجرد فستان غاغا الرائع هو ما لفت انتباهنا، ولكن بروش Schiaparelli "حمامة السلام المذهبة" الذي زينت سترتها والرسالة التي تنقلها.

 

كما نعلم، لطالما كان طائر الحمام رمزاً للسلام. ففي الأساطير اليونانية القديمة كانت ترمز إلى الحب وتجديد الحياة وفي الثقافة اليابانية القديمة، كانت الحمامة تحمل سيفًا بمثابة علامة على نهاية الحرب.

 

وكانت النجمة، قد شاركت صورة لها على موقع إنستغرام قبل يوم من النصيب، بإطلالة بيضاء بالكامل من تصميم جيفنشي، مع تعليق توضيحي قالت فيه: "أصلّي أن يكون غدًا يوم سلام لجميع الأمريكيين. يوم للحب وليس الكراهية. يوم للقبول لا الخوف. يوم للحلم بفرحة مستقبلنا كدولة. حلم غير عنيف، حلم يوفر الأمان لأرواحنا ".

 

أما من ناحية الأكسسوارات، فلجأت غاغا إلى قفازات جلدية سوداء وأقراط ناعمة باللون الذهبي. 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت النجمة الشقراء مكياج ريترو يرتكز على الروج الأحمر وتسريحة شعر مرفوعة مع خصل أمامية متدلية على وجهها، زينتها بعصابة للرأس على هيئة ضفيرة على شكل تاج باللونين الذهبي والأسود.

قد يهمّكِ أيضاً