لوك شتوي بصيحة الـCut-out إستوحيه من أماندا هولدن

لوك شتوي بصيحة الـCut-out إستوحيه من أماندا هولدن

اتَّجهت أنظار النجمات في الآونة الأخيرة، إلى الأزياء الناعمة التي تميِّزها قصّات بسيطة تكشف عن أجزاء من الجسم وهي ما يُطلق عليها صيحة الـ " " الأكثر رواجاً في . وتعتبر من أكثر الصيحات جرأة وإثارة وعصرية. ولعلّ هذه الأسباب هي التي جعلتها مفضلة بالنسبة للكثير من نجمات العالم. وتحتاج تصاميم الـ Cut-Out إلى حرص عند ارتدائها، فيمكن أن تبدو مبتذلة إن وضعت القصَّات في مكان غير مناسب، غير أن الإعلامية الإنكليزية Amanda Holden نجحت في تنسيق هذه الصيحة، هي التي تتميّز بخياراتها الراقية، والملفتة. فكيف نسّقت أماندا صيحة الـ Cut-Out للشتاء؟ 

 

أثناء توجهها إلى الستوديو في لندن، برهنت الإعلامية والمغنية الإنكليزية أماندا هولدن Amanda Holden أنّه لا يوجد أي حدود للاستمتاع بإطلالة شتوية راقية وأنيقة وملفتة بصيحة الـ Cut-Out، حيث أطلت بتصميم يتألف من توب باللون الرمادي ذات ياقة عالية تميّز بفتحة كبيرة في منطقة الصدر بنمط الـ Cut-Out، نسّقت معها تنورة ميدي باللون الأسود وزيّنت كتفيها بمعطف من الجوخ بنفس اللون ذات ياقة من الفرو الفاخر. 

 

واستكملت هذا اللوك الأنيق بأكسسوارات سوداء تضمنت حقيبة جلدية صغيرة ذات مقبض طويل وحذاء مخملي اتسم من الجهة الأمامية بخطّين باللون الذهبي المعدني. وأضافت مجوهرات ذهبية ناعمة ونظارات شمسية سوداء.  

 

لإطلالات العمل، للحفلات، لموعد مع الشريك، أو حتى لإطلالاتك اليومية الأنيقة، إرتدي فستان أو قطعة ملابس بصيحة الـ Cut-Out.  

قد يهمّكِ أيضاً