لوك جلدي أنيق إستوحيه من أماندا هولدن

لوك جلدي أنيق إستوحيه من أماندا هولدن

تعتبر الأكثر رواجاً في موضة خريف وشتاء 2020-2021، ويعتبر من أكثر الخامات الكلاسيكية أناقة وعصرية، وموضة أزلية غير محدودة بزمان أو مكان. ولعلّ هذه الأسباب هي التي جعلته مفضلاً بالنسبة للكثير من نجمات العالم أمثال الإعلامية Amanda Holden، إذ يوحي بالأناقة والفخامة والعصرية. 

 

أثناء توجهها إلى ستوديوهات Global Studios في لندن، برهنت الإعلامية والمغنية الإنكليزية أماندا هولدن Amanda Holden أنّه لا يوجد أي حدود للاستمتاع بإطلالة راقية وأنيقة وملفتة بالملابس الجلدية، حيث أطلت بتصميم من قطعتين عبارة عن سترة جلدية سوداء بأسلوب راكبي الدراجات النارية، ارتدت أسفلها توب بياقة عالية بنفس اللون، وأضافت تنورة جلدية ميدي باللون الرمادي لون عام 2021، مزينة في الوسط بخطوط عامودية باللونين الأبيض والأسود. 

 

واستكملت أماندا إطلالتها الجلدية الأنيقة بأكسسوارات جلدية باللون الأسود، عبارة عن جزمة عالية بكعبٍ عالٍ، وحقيبة جلدية باللونين الأبيض والأسود من توقيع بربري Burberry London مطبوعة بإسم العلامة ومزودة بإبزيم معدني باللون الفضي يحمل شعار العلامة، وجاءت الحقيبة مزينة بسلاسل معدنية فضية حملتها أماندا على هئية كروس، كما أضافت إلى اللوك نظارات شمسية بسوداء. 

 

من ناحية المجوهرات، زينت هولدن إطلالتها بطبقتين من العقود الذهبية الناعم وخاتم مرصع بالأحجار، فيما تخلّت كلياً عن الأقراط. 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت الإعلامية الشقراء تسريحة شعر بتموجات عريضة منسدلة على الكتفين ومكياج يرتكز على أحمر الشفاه بلون حيادي.

قد يهمّكِ أيضاً