لن تتوقعي من صمم فستان جينيفر لوبيز الأخير

لن تتوقعي من صمم فستان جينيفر لوبيز الأخير

خبر غير متوقع ربما لم يتنبه إليه الكثيرون! إنّه خبر متعلّق بالنجمة وإطلالتها الأخيرة أثناء المقابلة التلفزيونية التي أجرتها مع الإعلامي جيمي فالون في برنامج The Tonight Show، وذلك بهدف الترويج لفيلمها الجديد تحت عنوان Second Act.

 

أطلت جي لو، خلال استضاتها في البرنامج منذ ثلاثة أسابيع تقريباً، بفستان أبيض مميّز بدت فيه كأميرة من البلاط الملكي، حيث أبرز الفستان خصرها النحيف من خلال الحزام الميتاليكي الذي زينه، إضافة إلى قصته المنفوخة.

 

وأتى هذا الفستان بياقة منخفضة عند الصدر أبرز جزءاً من مفاتنها وبقماش التول المثنيّ، لتبدو بالفعل وكأنها أميرة عصريّة. نسقت جينيفر مع إطلالتها هذه، صندل ميتاليكي بكعبٍ عالٍ وبأسلوب الـ Platform.

لكن ما فاجأنا ليست الإطلالة بحدّ ذاتها، إنما هوية المصمم الذي ترك بصمته المميّزة على الفستان، وهو المصمّم اللبنانيّ الذي لا يعتبر بشهرة المصممين إيلي صعب وزهير مراد وجورج شقرا وجورج حبيقة، الذين غالباً ما نرى النجمات العالميات يخترن من تصاميمهم.

وتعتبر هذه الخطوة مهمة جداً، ما يجعلنا نشعر بفرح كبير حين نرى أكثر النجمات شهرة في العالم يتألقن بفساتين من توقيع مصممين عرب، لاسيما أنهم لا يمتلكون بعد شهرة عالمية.

قد يهمّكِ أيضاً