لن تتخيّلي كم يبلغ ثمن معطف ميلانيا ترامب

لن تتخيّلي كم يبلغ ثمن معطف ميلانيا ترامب

تُعرف ، زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بستايلها الكلاسيكي الأنيق الذي يتناسب مع مكانتها الإجتماعية. وقد أصبحت مثال للأناقة وملهمة للكثير من السيدات حول العالم، نظراً لإطلالاتها المتقنة التي تحمل بصمتها الخاصة.

 

وفي حفل إطلاق "Governors "Spouses الخاص بزوجات السياسيين الأميركيين في البيت الأبيض، أطلّت ميلانيا بفستان معطف باللون الأبيض من توقيع علامة غوتشي ، يبلغ ثمنه 4000 دولار أميركي. وجاء المعطف مزوّداً بجيوب وأزرار أمامية ومزيّناً على الخصر بحزام يحمل شعار الدار.  

أما من الناحية الجمالية، فلجأت السيدة الأميركية الأولى إلى مموجة نسدلة على كتفيها ومكياج سموكي يرتكز على الظلال البنية وأحمر الشفاه الزهري. 

 

وكانت ميلانيا قد ظهرت في اليوم السابق في حفل عشاء الموسيقى السنوي Governors Ball، الذي أقيم في البيت الأبيض، بإطلالة ملفتة لم تغب عنها صفة الأناقة، قبل وبعد الحفل، حيث ظهرت بفستان أسود طويل ذات ياقة مرصعة بالكريستال البراق من تصميم كارولينا هيريرا

 

وسبق أن شاركت زوجة الرئيس الأميركي العديد من الصور التي سبقت حفل العشاء، مرتديةً في إحداها فستان أسود أنيق بياقة عميقة على الصدر على شكل حرف V، وفتحة عالية الساق. اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر ملساء ناعمة. 

 

وفي صورة أخرى تجمعها بزوجها الرئيس الأميريكي دونالد ترامب، ظهرت ميلانيا بتصميم من قطعتين يتمثل بقميص أبيض بدون أكمام، منسق مع تنورة ماكسي طويلة باللون الأسود مزوّدة بحزام عريض على الخصر. وحافظت ميلانيا على البساطة من الناحية الجمالية، معتمدةً تسريحة شعر ملساء عفوية ومكياج ناعم. 

 

قد يهمّكِ أيضاً