للمرة الثانية خلال أسبوع كيت تكرر إطلالتها

للمرة الثانية خلال أسبوع كيت تكرر إطلالتها

هناك هاجسٌ وحيد تخشاه غالبية السيدات في العالم ألا وهو إعادة ارتداء الملابس نفسها لمرّات عدّة. لكن لم تجد فكرة تكرار الإطلالات أمراً خاطئاً أو معيباً رغم أنها شخصية ملكية بارزة في المجتمع ولديها حسابٌ مفتوح لشراء ملابس من أفخم الماركات العالمية، بل على العكس، تعود لتختار الفستان نفسه وتكرر ارتدائه، حتى إن التُقطت لها الصور وهي تعتمد تصميم معيّن للمرّة الثانية والثالثة.

فقد أعادت تكرار إطلالتين مختلفتين خلال أسبوع واحد. الإطلالة الأولى كانت بمعطف أحمر مزين بأزرار ذهبية في حفل الكومنويلث والإطلالة الثانية بفستان أسود مطبع بالأزهار تألقت به خلال حضورها الحفل السنوي الخيري لمعرض الصور الوطنية في متحف National Portrait Gallery في لندن. اختارت كيت هذا الفستان من علامة ألكسندر مكوين Alexander McQueen، مع إجراء بعض التغيرات والتعديلات على الأكمام، ونسقت كيت معه كلاتش أسود من الساتان من تصميم برادا Prada، معتمدةً تسريحة ناعمة منسدلة على الأكتاف، علماً أنها سبق أن ارتدته عام 2017 على سجادة حفل البافتا الحمراء، مزينةً حينها إطلالتها بتسريحة شينيون ومجوهرات ماسية فاخرة.  

 

ونحن بدورنا لم نجد إعادة تكرار إطلالات دوقة كامبريدج أمرٌ خاطىء، إنما نظرنا إلى الجانب الإيجابي من الموضوع حيث يمكن الاستفادة من أي قطعة موجودة في خزانتك بطرق وأساليب عدّة، شرط أن تدخلي بعض التعديلات إن على الأكسسوارات أو تسريحة الشعر.  

قد يهمّكِ أيضاً