كيم كردشيان تعيد إحياء موضة سروال كابري

كيم كردشيان تعيد إحياء موضة سروال كابري

اعتدنا رؤية إطلالات النجمة الجريئة، والتصاميم المفعمة بالإثارة التي تختارها لأناقتها أينما توجّهت. فذوقها العصري لفت أنظار ملايين المتابعين لصفحتها الموثّقة على موقع انستغرام، حيث تحرص على مشاركتهم صور توثّق بها إطلالاتها الخلابة. وكونها من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم، تلاحقها عدسات الصحافة لالتقاط أجمل الصور. وفي آخر ظهور لها أثناء تواجدها ليلاً في إحدى الأحياء الفاخرة غرب هوليوود، لجأت كيم لخيار عصري أعادت فيه إحياء موضة Capri المستوحى من حقبة العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. 

 

تستحق بعض أنماط هذه الحقبة، مثل أحذية الـUggs وبدلات الـtracksuit الرياضية، إعادة النظر فيها. أما سراويل كابري، تلك التصاميم الكلاسيكية بأسلوب الـCropped التي تبدو طويلة جداً لتسميتها بشورت البرمودا، لكن طولها يصل إلى الحدّ الأسفل من الركبة، صيحة لا بد من التوقف عندها.  

 

وتعود أصول سراويل كابري لأكثر من 50 عاماً وظهرت في إيطاليا وسُمّيت باسم جزيرة كابري الصغيرة، حيث أخذ عمال بسطاء الجينز القديم وقاموا بقصه في منطقة أسفل الركبة، كي يصبح عنصر أساسي لملابس العمل في الأيام الحارة، لكن مع بداية العام 2000، تحول سروال كابري إلى قطعة كلاسيكية تناسب إطلالات السيدة الأنيقة، خصوصاً عند ارتدائه مع أحذية الكعب العالي.

 

 

لنعد إلى إطلالة النجمة كيم كردشيان، التي اختارت سروال كابري من الجلد باللون الأحمر الناري عانق بقصته الضيقة قوامها الأنثوي البارز. ونسّقت النجمة المطلقة حديثًا، سروالها الكابري الجلدي مع كنزة صوفية قصيرة بأسلوب الكروب توب باللونين البني والأحمر كشفت عن أجزاء من بطنها المشدود، وكمّلت هذا اللوك العصري بجزمة "Oklamod" القصيرة المستوحاة من أحذية Timberland وقد أتت بكعبٍ عالٍ، مروّسة من الأمام ومزينة بشرائط متقاطعة، تحمل توقيع علامة مانولو بلانيك Manolo Blahnik.

وإذا حكمنا من خلال سجل حافل للنجمات في إنعاش صيحات قد تبدو مدفونة، فمن المحتمل أن تكون مسألة وقت فقط قبل وصول سراويل كابري إلى متجرك المفضل.

 

أما من الناحية الجمالية، فقد لجأت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا، إلى تسريحة شعر بسيطة منسدلة على كتفيها واعتمدت مكياج ناعم يرتكز على الألوان المحايدة. إستوحي من إطلالة كيم كردشيان بسروال كابري!

قد يهمّكِ أيضاً