كيم كردشيان تثير الجدل بـ4 إطلالات فاضحة

كيم كردشيان تثير الجدل بـ4 إطلالات فاضحة

انفصلت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 40 عامًا، عن زوجها الثالث النجم الشهير كاني ويست، ومن الواضح أن طلاقها من نجم البوب لم يمنعها من السهر برفقة أصدقائها وشقيقاتها الداعمين لها. ويبدو أنها تستمتع بوقتها كامرأة عازبة، حيث شوهدت في العديد من المناسبات والسهرات الليلية، بلوكات مختلفة إتّسمت جميعها بالجرأة والإثارة. 

 

من الفساتين الجلدية القصيرة إلى الأطقم المتماثلة بقصات قصيرة وضيقة تعانق الجسم، كشفت كيم كردشيان عن رشاقة جسمها وتناسق قوامها المكتنزة، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. 

 

في عطلة نهاية الأسبوع، ظهرت مؤسسة علامة SKIMS، بطلّة مثيرة باللون الأبيض اعتمدت فيها كروب توب مع تنورة ميني ضيقة باللون الأبيض. ونسّقت مع هذا الزيّ المثير صندل بكعبٍ عالٍ بنقشة جلد الثعبان باللونين الأبيض والأسود، ويأتي برباط يلتف حول الساق. 

 

إحتفالاً بعيد ميلاد مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، تألقت كيم كردشيان بفستان قصير جداً باللون الأخضر الزيتوني بنقشة جلد التمساح يحمل توقيع علامة ديور Dior. يتميز فستان كيم بنمط Wrap dress مزوّد بحزام على الخصر، مع ياقة عالية وفتحة تكشف عن أجزاء من منطقة الصدر بالإضافة إلى فتحة عالية الساق، أظهرت رشاقة كيم وتناسق قوامها. واستكملت النجمة البالغة من العمر 40 عاماً، طلّتها العصرية الجريئة بصندل بكعبٍ عالٍ بنقشة جلد الثعبان بلون متناغم مع لون فستانها، ويأتي برباط يلتف حول الساق.

 

رافقت نجمة Keeping Up With The Kardashian شقيقاتها الأربعة إلى إحدى السهرات الليلية، مرتديةً فستان قصير بياقة عالية بقصة تعانق الجسم باللون البرغندي ذات خامة لامعة، نسّقت معه جزمة متراخية Slouchy عالية الساق من الجلد السويدي باللون البيج ذات كعبٍ عالٍ، وحملت في يدها حقيبة صغيرة متناغمة مع فستانها بنقشة جلد الثعبان باللونين الأبيض والبرغندي.  

 

في الحملة الإعلانية الخاصة بعلامتها التجارية للانجيري SKIMS لموسم صيف 2021، اعتمدت كيم فستان ميني بقماش شفاف كشف عن ملابسها الداخلية المؤلفة من قطعتين والتي تحمل توقيع علامتها الخاصة، الكل باللون الأبيض. وأقرنت هذا اللوك المثير بجزمة جلدية عالية الساق بنفس اللون.  

 

قد يهمّكِ أيضاً