كيم كردشيان بإطلالة شفافة وحذاء "قبيح"

كيم كردشيان بإطلالة شفافة وحذاء "قبيح"

لا تتردّد نجمة تلفزيون الواقع وأيقونة الموضة العصرية Kim Kardashian، بلفت الأنظار بإطلالاتها الجريئة والصادمة في بعض الأحيان. 

فقد وصلت كيم يوم أول من أمس برفقة عائلتها عائدةً من ميامي، حيث قضت العائلة عطلتها الصيفية بعيداً عن أعين الصحافة، في فيلا خاصة في جزر الدومينيكان في البحر الكاريبي في إسبانيا، وأطلّت بلوك ملفت وغريب في الوقت ذاته. 

 

ظهرت الأم لـ4 أطفال، بفستان من قماش الميش الشفاف sheer mesh الأكثر شعبية حالياً بين النجمات والفاشينيستا حول العالم. ويتميّز الفستان المتوسط الطول بقماشه الشفاف باللون النيود ونقشاته المتداخلة مع بعضها البعض باللون البني، وقصّته الضيقة التي تعانق الجسم. وقد ارتدت كيم تحت الفستان، مشدّ رومبر باللون النيود من مجموعتها المخصّصة للملابس الداخلية Skims shapewear collection، واعتمدت مع هذا اللوك موضة الحذاء "القبيح" الذي يمزج بين الحذاء الخفيف والصندل، وقد اعتبره الكثيرون "الحذاء الأقبح في العالم"، بسبب شكله المطاطي الغريب.

 

وقد اختارت كيم من مجموعة Yeezy الخاصة بالأخفاف لزوجها مغني الراب كايني ويست، خفّ باللون الأخضر الكاكي. كما لاحظنا أن إبنها سانت Saint البالغ من العمر 4 أعوام، قد انتعل الحذاء نفسه من المجموعة المخصصة للأطفال. 

 

واستكملت النجمة البالغة من العمر 39 عاماً، هذا اللوك الجريء والغريب في آن، بنظارات شمسية عصرية باللون البني ذات إطار على شكل بيضاو، فيما تخلّت كلياً عن المجوهرات. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت كيم إلى العصرية، فيما لم يظهر أيّ مكياج على وجهها.   

قد يهمّكِ أيضاً