كيف لمعت النجمات بألوان النيون؟

كيف لمعت النجمات بألوان النيون؟

لطالما كانت إطلالات النجمات ملفتة الأنظار، بالأخص هذه المرة بصيحة ألوان النيون التي اظهرتهنً بأسلوب أكثر إثارة ومرح.

 

تعد ألوان النيون ألوان فاقعة جدا، وقد تجرأت العديد من النجمات بارتدائه بدرجاته المختلفة منها النيون البرتقالي، الوردي و الأخضر. نلاحظ حتّى أنها لم تسأم النجمات من ارتدائه لدرجة أنه طغى على جميع الصيحات الاخرى.

 

إليك بعض إطلالات النجمات بألوان النيون التي يمكنك اعتمادها:

 

- إطلالة كاملة من ألوان النيون

اعتمدت العديد من النجمات على ألوان النيون في اطللاتهن بشكل كامل لتبدوا أكثر جرأة وحيوية.

 

كما اعتمدت ايضاً كيم كارداشيان في اكثر من إطلالتها على ألوان النيون، فظهرت بفساتين باللون الاخضر و ايضا اللون الوردي ، كما ارتدت اللون البرتقالي على شكل قميص و سروال .

 

 

ويبدو أن أختها الصغرى كايلي جينر أيضاًمن محبي ألوان النيون حيث ظهرت هي الأخرى في اكثر من إطلالتها بألوان من النيون بدرجاته المختلفة.

 

 

- مزج ألوان النيون

ومن أبرز الاطلات الفريدة من نوعها، إطلالة بلاك ليفلي التي ظهرت ببدلة من اللون النيون الأخضر والمكوّنة من جاكيت و سروال بنفس اللون، كما مزجت في إطلالة اخرى بين لونين مختلفين من النيون والتي اعتمدت فيها جاكيت من لون النيون الوردي وتنورة طويلة من لون النيون الأخضر لإضافة لمسة عصرية مرحة.

 

 

-الاعتماد على قطع من ألوان النيون

ومن النجمات من ظهرت بقطعة واحدة من ألوان النيون، ومن أبرزهنً كيندال جينر التي مزجت قميص من اللون الأخضر النيون مع سروال من الجلد الأسود، وجيجي حديد، هي الأخرى، ظهرت بقميص من النيون الوردي مع سروال جينز، وبعضهن اعتمدن على لمسة خفيفة، فاضفن حقائب من ألوان النيون أبرزهم كيندال جينر، جيجي وبيلا حديد.

 

 

- ألوان النيون والسجادة الحمراء

ظهرت عدة نجمات بألوان النيون على السجادة الحمراء لتبدوا اكثر جاذبية وحيوية، ومن ضمنهم كيندال جينر و شانيل إيمان.

 

- ألوان النيون والشعر

وليصبح الامر اكثر غرابة، ظهرت بعض النجمات بصبغة شعر بلون النيون مثل كيم كارداشيان وكايلي جينر وذلك لإضافة القليل من الشبابية والعصرية للمظهر شعرهن. 

 

والآن حان دورك لتجربي صيحة ألوان النيون التي لم تتخلى عليها النجمات حتى الآن.

قد يهمّكِ أيضاً