كيري واشنطن تبهرنا بإطلالتها المطرّزة بالدوائر

كيري واشنطن تبهرنا بإطلالتها المطرّزة بالدوائر

أبهرتنا إطلالة الممثلة الأميركية العالمية كيري واشنطن في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي بدورته الـ27 27th Annual Screen Actors Guild Awards SAG Awards 2021، حيث أطلّت في جلسة تصويرية من منزلها بالقرب من حوض السباحة، مرتديةً مصنوع من مخمل الحرير باللون الأزرق ملكي يحمل توقيع علامة إترو .

 

وقد جاء الفستان ذات حمالات رفيعة على الأكتاف وياقة عميقة على الصدر، مطرزاً بالكامل بحبيبات كريستال سواروفسكي على هيئة دوائر مختلفة الأحجام، وتميز بقصته المثيرة مع فتحة عالية الساق، أظهرت رشاقة كيري ونحافة ساقيها. وقد زينت النجمة الأميركية طلّتها الأنيقة الفاخرة بغطاء رأس فريد من نوعه بنفس ستايل الفستان.

 

أما من ناحية المجوهرات، فتألقت واشنطن بأقراط مرصعة بالألماس بشكل بيضاوي وخاتم مرصع بحجر كريم باللون الأزرق الملكي مع أحجار ماسية براقة، بالإضافة إلى خاتم الزفاف من الذهب الأصفر. 

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت مكياج بارز يرتكز على ظلال باللون الأزرق الملكي على كامل الجفن المتحرك، بما يتلاءم مع لون فستانها، وأحمر شفاه بلون النيود، كما نسّقت طلاء أظافرها مع لون مكياجها وفستانها. والنتيجة، إطلالة مونوكرومية أكثر من رائعة!

قد يهمّكِ أيضاً