كيت ميدلتون تُلهمكِ بإطلالة مشعّة بالأحمر

كيت ميدلتون تُلهمكِ بإطلالة مشعّة بالأحمر

هل تفكرين بالفعل في موسم الربيع والصيف وتحلمين بأزياء الخريف المقبل؟ حسنًا، قد تقدم لك إطلالة بعض الإلهام.

 

ظهرت دوقة كامبريدج بمعطف باللون الأحمر الزاهي من الصوف من علامة Eponine، مزوّد بأزرار أمامية تصل حتى مستوى البطن، ظهرت أسفله تنورة باللون البيج ذات ثنيات. واستكملت اللوك بأقراط كريستالية متدلية وزوج من أحذية الستيليتو ذات الكعب العالي باللون البني، وحملت في يدها حقيبة جلدية صغيرة بنفس اللون مزينة بإبزيم باللون الذهبي، وذلك أثناء زيارتها معرض الصور الوطني إحتفالاً بإصدار كتابها الجديد بعنوان Hold Still: A Portrait of Our Nation، وحيث ستصبح الصور المائة المختارة التي هي جزء من مشروعها "Hold Still" جزءًا من المجموعة الوطنية للمعرض.

 

يحتوي كل كتاب على ملصق وشريط ذهبي، بالإضافة إلى رسالة من العائلة الملكية البالغة من العمر 39 عامًا. حتى أن كيت تركت نسخة من المنشور أمام قصر كينسينغتون ليعثر عليها أحد القراء المحظوظين. 

 

وكانت الدقة البريطانية، قد دخلت العام الماضي في شراكة مع National Portrait Gallery لإطلاق مشروع Hold Still ، دعت فيها إلى لجان تصوير من جميع أنحاء المملكة المتحدة، بحثًا عن صور التقطت تجارب الأبطال والعاملين في المجال الصحي، خلال فترة الإغلاق التي فرضتها أزمة كوفيد-19. ثم تم تحويل تلك الصور، إلى كتاب بعنوان Hold Still، والذي يتم طرحه للجمهور اليوم. وعملت كيت، وهي راعية معرض الصور الوطني، في لجنة من الحكام الذين اختاروا 100 صورة شخصية ليتم عرضها في الكتاب. ويُذكر أن 50 في المائة من العائدات تعود بالفائدة على معرض الصور الوطني وبرامجه، والنصف الآخر يذهب إلى مجال الصحة العقلية الخيرية.

 

لنعد إلى إطلالة كيت التي زيّنتها بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالأحجار الكريمة، ولم تتوانى عن ارتداء الكمامة الطبية حفاظاً على سلامتها من وباء كورونا. 

أما من الناحية الجمالية، فحافظت دوقة كامبريدج على تسريحتها الكلاسيكية المموجة ومكياجها الذي يرتكز على عيون السموكي. 

 

قد يهمّكِ أيضاً