كيت ميدلتون تنافس نجمات البافتا وتكرّم الأميرة ديانا

كيت ميدلتون تنافس نجمات البافتا وتكرّم الأميرة ديانا

ها قد اقترب حفل الأوسكار، أسبوعين فقط ونجده يطرق أبوابنا، معه ننتظر اكتشاف أجمل إطلالات نجمات الصفّ الأول والأسماء اللامعة في هوليوود، والمشاركة في أهمّ الأفلام المتنافسة. لكن قبل حفل الأوسكار، لا بد أن نسلّط الضوء على إطلالات حفل توزيع جوائز البافتا 2019 الذي جرت فهالياته يوم أمس في صالة ألبيرت الملكية في لندن، والتي لم تبهرنا فيها إطلالات النجمات وعارضات الأزياء فحسب، إنما حضور دوقة كامبريدج التي تعودنا ظهورها في هذه المناسبة والتي لم لم يمرّ حضورها هذا العام مرور الكرام، بل ترك أثراً لا يُستهان به في نفوس كل من رآها.

 

نافست كيت بإطلالتها الأنيقة والمتميّزة إطلالات النجمات العالميات في الحفل، بفستان أبيض من توقيع دار ألكسندر مكوين ، يعكس الأسلوب الروماني بقماش منسدل مزين بالثنيات وبقصة الكتف الواحد مزين بالأزهار النافرة، نسّقت معه حذاء غليتر من تصميم علامة جيمي شو . وقد عكس هذا الفستان الراقي موضة فساتين الشيفون التي طغت على حفل البافتا لهذا العام.

بدت إطلالتها المضيئة مفعمة بالأنوثة والكلاسيكية، نافست من خلالها أكثر النجمات شهرة حيث كانت إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء متوقعة واعتيادية. واستكملت كيت إطلالتها بمجوهرات ماسية من اللؤلؤ من مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا تتناغم كثيراً مع فستانها الملائكي باللون الأبيض.  

 

ويبدو أنها المرة الأولى التي تتزين فيها دوقة كامبريدج بأقراط South Sea Pearl العائدة للأميرة ديانا التي سبق أن ارتدتها في العديد من المناسبات الرسمية. وها هي، في الصورة أعلاه، تتألق بها في Bridgewater House في لندن عام 1995. 

قد يهمّكِ أيضاً