كيت ميدلتون تكرّر إطلالتها بأناقة

كيت ميدلتون تكرّر إطلالتها بأناقة

لأوّل مناسبة اجتماعيّة علنيّة لها في عام 2019، لم تتردد دوقة كامبريدج في تكرار إحدى إطلالتها للمرة الثانية معتمدةً فستان معطف باللون الأزرق من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker، سبق أن شاهدناها في الأعوام الماضية، لكنها حرصت على تنسيقه بشكل مختلف وأضافت إليه من اللون نفسه اختارتها من علامة Blair Waldorf، ونسقت مع معطفها هذا، حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الكحلي.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت تسريحة مموجة منسدلة على الأكتاف ومكياج ناعم كالمعتاد، فبدت في قمّة أناقتها عند تأدية إحدى واجباتها الملكية برفقة زوجها الأمير ويليامز في كنيسة ماري ماغدالين في ساندينغهام. 

يذكر أن الظهور الأول لكيت بهذا المعطف المميز كان قبيل انجابها الأمير لويس، وقد نسقت القطعة حينها مع حذاء أسود من الجلد السويدي ذات كعبٍ عريض، فيما كان شعرها الطويل مرفوعاً على هيئة كعكة منخفضة مما أضاف الانوثة والحيوية الى مظهرها.

أما الظهور الثاني فكان في عام 2011، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد الأمير فيليب الـ90، حيث نسقت مع معطفها الأزرق أكسسوارات باللون البني، فاختارت جزمة مخملية عالية الساق وقفازات ذات فرو عند المعصم، بالإضافة إلى قبعة من الفرو مستوحاة من الأسلوب الروسي التقليدي.

قد يهمّكِ أيضاً