كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستانها القديم بكل اناقة

كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستانها القديم بكل اناقة

لطالما تميزت دوقة دوقة كامبريدج بأناقتها الراقية والملفتة، ولا يسعنا إلا أن نستوحي منها للتألق بإطلالة ملكية ساحرة. ففي أحدث مهامها الرسمية التي زارت خلالها حديقة Bletchley Park بمناسبة الذكرى الـ75 لعملية الإنزال البريطاني في النورماندي حيث أقيم معرض خاص بالمناسبة، بدت كيت كعادتها متألقةً بإطلالة أنيقة ومميّزة اختارتها من تصميم أليساندرا ريتش Alessandra Rich.

 

يتميّز الفستان الذي يأتي باللون الكحلي المنقط بالأبيض بأزرار من أعلى إلى أسفل وبأكمام وياقة باللون الأبيض مع فتحة عالية الساق، واستكملت إطلالتها هذه بحذاء من الجلد السويدي باللون الكحلي الفاتح وكلاتش أسود من جلد التمساح يحمل توقيع علامة Aspinal of London.

وسبق أن ارتدت كيت ميدلتون هذا الفستان المنقط عام 2018، في الصورة التذكارية للعائلة المالكة التي تمّ التقاطها بمناسبة عيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70 ويبلغ سعره £1750. وهي ليست المرة الأولى التي تعيد فيها كيت تدوير ملابسها القديمة، فقد سبق لها أن كررت إطلالاتها في مناسبات عدّة وأقامت بعض التعديلات عليها، لكنها لم تفقد من أناقتها. 

أما من ناحية الأكسسوارات، فتزينت دوقة كامبريدج بأقرط من اللؤلؤ والماس من تصميم علامة أنوشكا Annoushka. ولم تتخلّى عن تسريحتها المنسدلة ومكياجها الناعم الذي يتقصر على الماسكارا والظلال الدافئة والروج الزهري.  

 

 

قد يهمّكِ أيضاً