كيت ميدلتون تثير الإعجاب بمعطفها الكاميل

كيت ميدلتون تثير الإعجاب بمعطفها الكاميل

يبدو أن جدول أعمال في بداية عام 2020 مزدحم للغاية. فبعد قضاء عطلة الأعياد برفقة العائلة في ساندرينجها، بحسب تقاليد أعياد الميلاد الخاصة بالعائلة البريطانية المالكة، تعود دوقة كامبريدج إلى مهامها الرسمية في الوقت الذي يتنحّى فيه الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري عن مسؤولياته الملكية. 

 

وكانت أولى المهام التي أوكلت إلى كيت ميدلتون أوائل الأسبوع، حيث شاركت في حفل الاستقبال الرسمي الذي أقامته الملكة إليزابيث في قصر باكينغهام، على هامش قمة الاستثمار البريطانية - الأفريقية، ارتدت خلاله فستان أحمر رائع مرصع بالأحجار. كذلك، قامت بزيارة متحف العلوم في مدينة برمنجهام لإجراء مسح للطفولة المبكرة، اعتمدت خلالها قميص مزين بطبعات هندسية نسّقت معه سروال أسود، وأنهت اللوك بسوار ذهبي أنيق على معصمها الأيمن.

  

وتواصل الدوقة البريطانية نشاطها الخيري، حيث قامت بزيارة العاصمة الويلزية صباح اليوم الأربعاء، لحضور عرض للأطفال في أحد مراكز إيل وكارو، للتعرف على الدعم الذي يتلقاه الأطفال هناك، وهو مركز متخصص في تقديم الدعم للأطفال وأسرهم ويساعد الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تقديم الدعم لتعليم الكبار ودعم الوالدين وفرق التعليم المجتمعي.

 

تألقت الأم البالغة من العمر 38 عاماً، في هذه المناسبة بمعطف باللون الكاميل يبلغ ثمنه 350 جنيه استرلينى من علامة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، ارتدت أسفله كنزة صوفية بياقة عالية باللون الأسود، وتنورة ميدي من علامة زارا Zara مزينة بالثنيات بنقشة النمر مزوّدة بحزام من الجلد باللون الأسود أظهر نحافة خصرها، وأنهت هذا اللوك الأنيق بمجوهرات ناعمة من تصميم Accessorise وجزمة عالية من الجلد السويدي باللون الأسود تحمل توقيع رالف لورين Ralph Lauren. 

 

أمن من الناحية الجمالية، فاعتمدت كيت تسريحة شعر مموجة ومكياج هادىء يرتكز على أحمر شفاه باللون الزهري. 

 

قد يهمّكِ أيضاً