كيت ميدلتون تتألق بالزهري في عزلتها الذاتية

كيت ميدلتون تتألق بالزهري في عزلتها الذاتية

نشر الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون البريطاني، صورتين واحدة ل وأخرى لزوجها الأمير ويليام جالسين وراء مكتبهما يجريان إتصالاتهما الهاتفية، لتفقد أوضاع المنظمات المختصة في متابعة القضايا المتعلقة بجائحة كورونا، في ظل الظروف القائمة، وكتب: "يمكن للعزلة الذاتية والتشتيت الاجتماعي أن يفرضا تحديات كبيرة على صحتنا العقلية - في الأسابيع الأخيرة، كان دوق ودوقة كامبريدج على اتصال منتظم مع المنظمات لفهم القضايا التي يواجهونها خلال هذا الوقت الصعب."

 

وقد أطلّت دوقة كامبريدج مرتدية بدلة كلاسيكية باللون الزهري الداكن تألفت من سترة بليزر وسروال تراوزر، من علامة Mar & Spencer، في حين اعتمدت تسريحة منسدلة على كتفيها ومكياج سموكي بارز. وسبق أن ظهرت كيت بنفس البدلة الأسبوع الماضي قبل خلال زيارتها مركز الإسعاف في لندن، وذلك قبل أن تدخل الحجر المنزلي. 

 

وقد لاحظنا في الصورة المنشورة، أن كيت ميدلتون تخلّت عن خاتم الخطوبة الذي لم تنزعه يوماً من إصبعها والذي يعود في الأصل لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، في حين أبقت على خاتم الزفاف. فقد أشارت دراسة أقيمت في جامعة جورجيا الأميركية عام 2018، إلى إمكانية تراكم البكتيريا والفيروسات على الجلد من خلال ارتداء الخاتم. وقد أثبتت هذه الدراسة أن الأشخاص الذين يرتدون الخواتم يمكنهم قتل البكتيريا والفيروسات بشكل أكبر وأكثر من الذين لا يرتدونها. 

 

قد يهمّكِ أيضاً