فستان فرساشي رفيق النجمات منذ التسعينيات

فستان فرساشي رفيق النجمات منذ التسعينيات

مع مرور الوقت، تحوّلت العديد من الأزياء إلى قطع أيقونية بعد أن حظيت بإعجاب أشهر النجمات العالميات. إحدى تلك القطع فستان فرساتشي الأسود الضيق المزين بالأحزمة. 

 

برز هذا التصميم للمرة الأولى عام 1992 ضمن عرض فرساتشي للأزياء الجاهزة لموسم الخريف والشتاء، وقد أطلق على المجموعة تسمية Bondage Collection. تميّز هذا الفستان بلونه الأسود، طوله الذي يصل إلى أعلى الركبة والأحزمة التي زيّنته عند الياقة والخصر. إنه تصميم جريء، يضفي لمسة أنثوية وجذابة على اللوك.

 

منذ إصداره عام 1992، رأينا 6 نجمات في هذا الفستان مما جعله قطعة أيقونية لا محال!

في فستان فيرساتشي الأيقوني في التسعينيات 

كانت النجمة المصرية شريهان السباقة في ارتداء فستان فرساتشي الأيقوني. اعتمدته في فترة التسعينيات أثناء تأديتها إحدى الفوازير في برنامجها الذي عرض في تلك الفترة. كما يظهر في صورتها القديمة، الفستان معدّل يختلف بعض الشيء عن التصميم الأصلي من خلال الشقّ عند الساق وإضافات الأحزمة.

 

Beyoncé في فستان فيرساتشي الأيقوني عام 2011

بعدها ظهرت النجمة العالمية بفستان فرساتشي الأيقوني، اعتمدته عام 2011 خلال جلسة تصويرية خاصة بها وقد حظي اللوك استحسان آلاف المعجبين آنذاك. 

 

نعومي كامبل في فستان فرساتشي الأيقوني عام 2014

من بين النجمات اللواتي اخترن فستان فرساتشي الأيقوني الأسود، عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل التي تألقت به خلال تصوير إحدى حلقات مسلسل The Face عام 2014، وكانت نعومي قد شاركت في عرض Versace عام 1992 وارتدت قطعة مشابهة مزينة بالأحزمة. 

 

كيم كردشيان في فستان فرساتشي الأيقوني عام 2018

لم تتردد نجمة تلفزيون الواقع باعتماد إطلالات مشابهة لإطلالات نعومي كامبل، خاصةً خلال السهرة التي تلت حفل Met Gala عام 2018، حيث اختارت فستان Versace الأسود ونسقته معه حذاء شفاف واستكملت اللوك بتسريحة ذيل حصان عالية. 

 

في فستان فرساتشي الأيقونية عام 2018 

تألقت عام 2018 النجمة ليدي غاغا في احدى الجلسات التصويرية، معتمدة فستان فرساتشي الأيقوني نفسه. نسّقته مع حذاء من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وحقيبة سوداء من تصميم شانيل Chanel.

 

إلسا هوسك في فستان فرساتشي الأيقوني عام 2018

خلال الجلسة التصويرية الخاصة بإحدى المجلات العالمية، ظهرت العارضة إلسا هوسك على غلاف المجلة في لوك جذاب مرتدية فستان Versace Vintage Laden Strap Dress. بذلك، انضمت إلى مجموعة النجمات اللواتي اعتمدن هذا التصميم الأيقوني منذ عام 1992.

قد يهمّكِ أيضاً