فساتين محتشمة لرمضان من وحي النجمات

فساتين محتشمة لرمضان من وحي النجمات

يمكن أن تكون خيارات النجمات للأزياء المحتشمة ملهمة الفتيات والسيدات المحجبات في الفترة الرمضانية، بأساليب مميّزة لأناقتهنّ في الإحتفالات والمناسبات الخاصة بالشهر الفضيل، لاسيما مع التصاميم التي تبرز جمال النجمات وتلفت الإنتباه إلى أنوثتهنّ، وهذا ما تبحث عنه كل سيدة بطبيعتها حيث تميل إلى الظهور بأبهى طلّة لديها. 

 

نقدّم لكِ اليوم وراقية من اختيار النجمات لتناسب حجابِك.

رأينا إطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم بفستان مزين بالترتر الملّون البراق يحمل توقيع دار بورجوازي La Bourjoisie، ويغطي كاملة الجسم بقصة الحورية وقد أضفى لمسة من النعمة على إطلالة نجوى. يمكنك اللجوء إلى الأحزمة لصاحيات القوام الممتلىء. 


النجمة نجوى كرم كثيرًا ما تفضل فساتين حورية البحر، وإذا كنتِ تبحثين عن هذا النوع من الستايلات، فيمكنكِ أن تستلهمي هذا اللوك بكل بساطة، فقط اختاري حجابًا بلون هادىء.

 

يمكنك أن تستوحي من إطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، التي اعتمدت أسلوب القفطان المطرز باللون الذهبي والذي يلائم حفلاتك الرمضانية الفاخرة. سيمنحكِ القفطان المطرز لوك مترفًا وأنيقًا، واختاري الحجاب هنا بحسب ذوقِك، أبيض أو ذهبيًّا أو بيج.

 

في حفل لها بالسعودية في جدّة، اختارت الفنانة أصالة نصري فستاناً أنيقاً يحمل توقيع المصممة تيما عابد، وتميّز بقصته المحتشمة المتلائمة مع العادات الخليجية، وجاء بلون رمادي مائل إلى الأزرق الباستيلي مع تطريزات براقة ملفتة، كما تميّز بالكاب الطويل من قماش الساتان بأكمام منفوخة. واكبي صيحات الموضة واستوحي من إطلالة أصالة. اختاري مع هذا اللوك حجاب باللون الأبيض الكريمي أو من نفس لون الفستان لإطلالة مونوكرومية. 

دائما ما تطل الفنانة العراقية الجميلة رحمة رياض بأرقى فساتين السهرة والتي تتميز بالفخامة والاحتشام معاً، حيث تتألق بإطلالات من أشهر دور الأزياء والتي استطاعت من خلالها أن تخطف بها الأنظار. إستوحي من فستانها المميز من التول المطرز بالأزهار الملونة في قسمه العلوي والمزوّد بحزام رفيع على الخصر. اختاري معه حجاب باللون الزهري الباستيلي. 

 

الفنانة الإماراتية – اليمنية بلقيس فتحي اتجهت الى اطلالة ناعمة جداً بفستان باللون الباستيل الأخضر الفاتح، وهو من تصميم ظاهر باقر، وتميز بقصته التي حددت تفاصيل الجسم على شكل حورية بحر، وبالخرز المشكوك والبارز فوق منطقة الصدر، كما جاء الحزام مزادنا بالترصيع. ويمكنك اختيار هذا الثوب في الأمسيات الرمضانية بسبب احتشامه وقصته الناعمة.

 

إستوحي إطلالتك الرمضانية من بطلة مسلسل "دقيقة صمت" الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، التي نجحت جدا بإطلالتها المتماهية مع اجواء شهر رمضان وذلك خلال اطلالتها ببرنامج رابعة الزيات. اختارت ستيفاني فستان أحمر طويل من تصميم حارث هاشم " harithand" من مجموعته لخريف وشتاء 2019-2020، جاء الفستان بالقماش الحريري المنسدل مع الأكمام الطويلة بقصة حاكت موديلات العباءات الفضفاضة. اعتمدي حجاب باللون النيود أو باللون الأبيض مع فستانك الأحمر. 

 

نجحت الممثلة الفنانة والممثلة اللبنانية في الحلقة الثانية من مسلسل الهيبة في لفت الأنظار بإطلالتها المحتشمة المطبعة بالأزهار حيث ارتدت فستان متوسط الطول بأسلوب الـWrap dress مزود بحزام على الخصر. إرتدي مع الفساتين المطبعة بالأزهار الأكثر رواجاً لهذا الموسم، حجاب بلون واحد والأسود يبدو الأكثر أناقة مع هذا اللوك.  

قد يهمّكِ أيضاً