فساتين رامي قاضي تشعل سجادة كان

فساتين رامي قاضي تشعل سجادة كان

يعتبر المصمم اللبناني من أكثر المصممين العرب الذين أثبتوا أن تصميم الأزياء هو فن خاص وراقي. وقد عوّدنا في تصاميمه على جمع التناقضات مع بعضها لخلق تصاميم ابداعية تلفت الانظار وتقطع الانفاس، وها هن نجمات العالم يتألقن في بدورته الـ72، بإطلالات أنيقة وساحرة.
في هذا الألبوم، جمعنا لك أجمل الفساتين التي ارتدتها كل من عارضة الأزياء الألمانية لورينا راي Lorena Rae وليومي أندرسون Leomie Anderson وباز فيغا Paz Vega . فمن برأيك بدت الأجمل بتصاميم رامي قاضي؟ 

اختارت العارضة الألمانية لورين راي إطلالتين من توقيع رامي قاضي، الأولى فستان غير متساوي الأطراف باللون الزهري الحيوي مزين بالكشاكش من مجموعة ربيع وصيف 2019، والثانية عبارة عن فستان براق بألوان قوس قزح بقصة الكتف الواحد مع فتحة عالية الساق. 

 

تألقت النجمة الإسبانية باز فيغا بفستان أسود مزين بكشكش فوق الصدر وتطريزات براقة ملونة مع فتحة عالية الساق. 

أما العارضة ليومي أندرسوت فاختارت فستان بألوان قوس قزح على شكل خيوط متلاصقة.

وأخيراً، اعتمدت النجمة ميريديث ميكلسون بدورها إطلالتين من توقيع الدار. الأولى فستان بقصة أميرية مكشوف الأكتاف مطرز بالفضي في قسمه العلوي وبالريش بدرجات الأحمر والزهري في قسمه السفلي. أما في الإطلالة الثانية، فاختارت فستان أسود بقصة الكتف الواحد من قماش اللاتيكس الشفاف مع فتحة عالية الساق، ارتدت تحته باديسوت باللون البيج.   

قد يهمّكِ أيضاً