ظهور غير متوقع لجوليا روبيرتس

ظهور غير متوقع لجوليا روبيرتس

هل تذكرين السنوات الماضية التي كانت تعتمد فيها الممثلة العالمية Julia Roberts طوال الوقت اللون الأسود لإطلالاتها العلنية؟ يبدو أن هذه الأيام قد ولّت لتحل محلّها الإطلالات المرحة بألوان زاهية. فقد شهدنا في الأيام القليلة الماضية تغييراً جذرياً في أسلوب جوليا، التي تألقت بإطلالتين متشابهتين بألوان قوس قزح اختارتهما من Valentino Spring 2019.

 

في إطلالتها الأولى يوم أمس في ستوديو Build في نيويورك، حيث أطلقت مسلسل جديد تحت عنوان Homecoming على موقع أمازون، أطلّت روبيرتس بفستان من قماش الشيفرون ذات أكمام منفوخة وقصّة منسدلة، يحمل ألوان قوس قزح ويجمع درجات الفوشيا والأحمر والأصفر والأخضر، مما أضفى لمسة حيوية على إطلالتها الشتوية، ونسقت معه حذاء الكاحل باللون الأسود من تصميم كلوي غوسيلين Chloé Gosselin، و ذات إطارات بأسلوب Aviator من تصميم راي بن .  

 

أما في إطلالتها الثانية التي سبقت ظهورها في ستوديو Build، فارتدت القطعة الثانية من تصميم فالنتينو المؤلف من قطعتين، إنما بأسلوب مختلف. فارتدت مع السروال والكنزة الصوفية السوداء معطف الترنش المزين بمقلمات قوس قزح، وحافظت على الجزمة والنظارات الشمسية نفسها كما في الإطلالة الأولى. وأثبتت جوليا روبيرتس من خلال إطلالاتها هذه، كم أن ألوان قوس قزح سهلة الإرتداء، حتى أنها اعتمدتها مرتين متتاليتين. 

 

قد يهمّكِ أيضاً