طرق جديدة لتنسيق الجينز ستقنعك بها فيكتوريا بيكهام

طرق جديدة لتنسيق الجينز ستقنعك بها فيكتوريا بيكهام

تسعى مصممة الأزياء وأيقونة الموضة أن تكون أنيقة ومتألقة في أيّ وقت من الأوقات، إن في إطلالاتها النهارية أو في إطلالاتها المسائية. مهما كان الأمر الذي تفعله أو الوجهة التي تختارها، تعرف تماماً كيف تلعب لعبة الموضة. وفيما نرى فيكتوريا في معظم أوقاتها بتصاميم كلاسيكية وتحددياً بالبذلات الرسمية، والبلايزر المنسق مع سروال أو تنورة، والفساتين بقصات مستقيمة، تبدو محترفة أيضاً في تنسيق إطلالاتها الكاجوال.

 

في الواقع، جلنا على لوكات فيكتوريا الأخيرة بالقميص الأبيض الكلاسيكي ووجدنا أنها حوّلته إلى قطعة أنيقة للغاية ورفعته لمرتبة القطع الأخرى بسايلات فخمة وملفتة، من خلال التنسيقات التي قامت بها. لذا، غصنا أكثر في طريقة تنسيقها للجينز. ونقترح عليك أن تلقي نظرة على أزيائها الأخيرة مرتديةً فيها الجينز بطريقة متميّزة وعصرية، وتستوحي منها إطلالتك المقبلة.

فيكتوريا بيكهام ستقنعك بهذه الصيحات

نسقت مع إطلالة الجينز بساق واسعة، بلايزر بستايل واسع oversized، تي – شيرت بسيط وحذاء ملون بكعبٍ عالٍ.

طريقة غير متوقعة ومنعشة لارتداء الجينز اعتمدتها فيكتوريا بوضع البلوفر أو الكنزة الصوفية تحت الجينز مقلوب عند الكاحل بأسلوب Light-Washأي الذي تظهر في مناطق أفتح من لونه الأصلي. أضيفي جزمة قصيرة للمسة حيوية على اللوك.

يعدّ التي-شيرت الأبيض مع الجينز من اللوكات الـBasic الأساسية، لكن مع فيكتوريا لم يكن كذلك. المفتاح هو ارتداء قصة الجينز الواسعة وإضافة أكسسوارات لافتة. نصيحة: إنتعلي أحذية ذات الكعب العالي وقطعة مجوهرات Statement.

إذا كنت من مناصرات لوك الدنيم بالكامل، إستوحي من إطلالة فيكتوريا بيكهام لمظهر عصري متجدد.

أثبتت المصممة فيكتوريا بيكهام أن ستايل لجينز السكيني لا يزال في واجهة الموضة ، لاسيما أنها قمات بتنسيقه مع توب بياقة عالية وجزمة قصيرة باللون الأبيض الرائجة لهذا الموسم.

تذكرنا فيكتوريا في هذا اللوك أننا لن نخطىء إذا وضعنا القميص المطبوع تحت الجينز المقلوب عند الكاحل. استكملت إطلالتها بحذاء براق ونظارات شمسية بإطار مربع الشكل.

قد يهمّكِ أيضاً