شاهدي إطلالات النجمات الجريئة لهذا الأسبوع

شاهدي إطلالات النجمات الجريئة لهذا الأسبوع

بين حفلي توزيع جوائز MTV EMA للموسيقى، وCFDA Awards لأفضل المواهب في عالم الموضة والأزياء، بالإضافة إلى حفل Baby2Baby الخيري، جمعت إطلالات النجمات هذا الأسبوع بين الجرأة والأنوثة. إكتشفي أبرزها: 

 

أطلّت النجمة تايلور سويفت بفستان جريء، عبارة عن باديسوت أسود في جزئه العلوي وتنورة ميدي في جزئه السفلي، مصنوعة من الشبك المعدني باللون الفضي تزيّنه أحجار براقة باللون الأخضر، واستكملت تايلور اللوك بصندل بحزام الكاحل ذات كعبٍ عالٍ. 

 

لوك طفولي باللون الزهري اختارته كيم كردشيان ارتدت فيه فستان ضيق ذات طرحة خلفية طويلة تلامس الأرض، وتميز التصميم بقصة الـCut-Out مع فتحات على الخصر والصدر، بالإضافة إلى أربطة تزين منطقتي الصدر والخصر وأحد الساقين. وأقرنت نجمة تلفزيون الواقع فستانها بحذاء مدبب باللون الفوشيا وحقيبة ميني صغيرة جداً باللون الزهري. 

 

تألقت النجمة كايلي جينر بفستان سهرة جريء من التول والحرير باللون الأسود، جاء مفتوح على الجانبين والظهر مع شريط طويل مربوط على الذراع. ويتميز التصميم بقماشه المثني من التول الشفاف ويأتي في جزئه السفلي على هيئة تنورة قصيرة من الحرير أسفلها تنورة طويلة من التول المثني. وكمّلت كايلي مظهرها بحذاء أسود بلاتفورم ذات كعبٍ عالٍ.  

 

إطلالة مشعّة باللون الفضي اختارتها النجمة كايتي هولمز اعتمدت فيها فستان ميدي يتسم بقماشه المشبك ذات شرابات طويلة على الحواف. وأقرنت هولمز طلّتها بحقيبة كلاتش على هيئة علبة معدنية باللون الفضي الميتاليكي وصندل بحزام الكاحل باللون النيود ذات كعبٍ عالٍ. 

قد يهمّكِ أيضاً