ريجينا كينج بإطلالة جذابة باللون النحاسي

ريجينا كينج بإطلالة جذابة باللون النحاسي

لا توجد سجادة حمراء، لا مشكلة. على الأقل كان هذا هو الحال بالنسبة إلى الممثلة والمخرجة التلفزيونية الأمريكية ريجينا كينج Regina King، خلال حضورها حفل توزيع جوائز لعام 2021. قبل الحفل الافتراضي، أعدت كينج جلسة تصوير خاصة بها من المنزل، مرتديةً فستان صُنع خصيصاً لها من توقيع دار أوسكار دي لارينتا من ، والذي أقل ما يمكننا قوله بأنه مذهل.

 

عرضت الممثلة، التي تم ترشيحها في ثلاث فئات - فنانة العام، وممثلة بارزة في مسلسل كوميدي، والإخراج المتميز في صورة متحركة، إطلالتها المذهلة من كل زاوية على موقع إنستغرام. تميز فستانها ذو اللون النحاسي بقصته المزمومة على الخصر وقماشه المصنوع من التفتا بقصة غير متساوية على الحواف، يتدلّى منه القماش على إحدى الكتفين بأسلوب الكاب وعلى الحجم تتدلى إلى أسفل في قطار بيان.

 

وأنهت ريجينا طلّتها الفاتنة، بصندل ذي كعبٍ عالٍ باللون البرونزي من علامة ستيورت ويتزمان Stuart Weitzman، وتزينت بمجوهرات من تصميم Irene Neuwirth.

 

أما من ناحية الجمالية، فحافظت كينج على البساطة مع وأحمر شفاه بلون حيادي. أما تسريحة شعرها فجاءت على هيئة ضفائر متعددة مصبوغة باللون لاناحسي، بما يتطابق مع لون فستانها، والتي يعود الفضل في تنفيذها إلى أخصائية الشعر الطبيعي أنجي بيرانتس.

 

ويكرّم حفل جوائز NAACP Image Awards أفضل الفنانين الملونين في السينما والتلفزيون والموسيقى على مدار العام، والذي يعد مناسبة لا تقل أهمية عن حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب.

قد يهمّكِ أيضاً