درس في موضة الـMatrix تلقّنكِ إياه إيرينا شايك

درس في موضة الـMatrix تلقّنكِ إياه إيرينا شايك

كان لفيلم الأكشن العالمي "ذا ماتريكس" في عام 1999 أثراً كبيراً، ليس في عالم الفن والسينما فحسب، إنما أيضاً في عالم الموضة والأزياء، والذي ظهر فيه بطله كيانو ريفز بستايل اتشح بالسواد من الرأس حتى أخمص القدمين، والذي ترك بصمة كبيرة في صيحات الموضة منذ ذلك الحين وحتى اليوم.

 

إطلالة الـMatrix هذه، عبارة عن معطف جلدي أسود وسروال جلدي أسود أيضاً وجزمت سوداء عالية مزينة بشرائط، عدا عن عن النظارات الشمسية السوداء.

 

بالتأكيد، لاحظت أن النجمات وعارضات الأزياء من الدرجة الأولى، يستلهمن أزياءهنّ وإطلالات الستريت ستايل من أزياء الفيلم ويعتمدن هذه الصيحة كلٌّ على طريقتها الخاصّة والمتميّزة. كانت إطلالة عارضة الأزياء الروسية بهذا الأسلوب ملفتة للغاية ويمكنك الاستعانة بها لموسم الشتاء؟

 ​​​​​​

قامت إيرينا بارتداء تصميم كاجوال دمجت فيه أسلوب الماتريكس بالأنوثة والجرأة والقوّة، فاختارات معطف ميدي من الجلد الأسود ارتدت أسفله كوريه شفاف بنفس اللون نسقت معه سروال جينز أزرق مزين بأشكال الصلبان مع جزمة المحارب مزينة بشرائط مربوطة من الأمام. وكان لافتاً اعتمادها من ناحية الأكسسوارات، حقيبة يد صغيرة بنقشة الزيبرا باللونين الأبيض والأسود تميّزت بتصميمها الأسطواني، والتي أضفت على اللوك لمسات عصرية جذابة.

 

وأضافت عارضة الأزياء البالغة من العمر 34 عاماً، نظارات شمسية سوداء على هيئة عيون القطط والتي تعتبر أبرز أكسسوار في لوك الماتريكس.

أما من ناحية المجوهرات، فزينت أيرينا طلّتها بأقراط ذهبية متدلية وطبقات من العقود الناعمة، ولم تتخلّى عن الكمامة التي اختارتها سوداء مطبعة بالأبيض، بما يتناغم مع اللوك، وذلك حرصاً على سلامتها من وباء كوفيد 19. 

قد يهمّكِ أيضاً