حصاد الأسبوع: إطلالات مختلفة وأنيقة لنجمات العالم

حصاد الأسبوع: إطلالات مختلفة وأنيقة لنجمات العالم

سواء كنّ في الشارع أو على السجادة الحمراء، تقدم لنا نجمات العالم مصادر إلهام نستوحي منها إطلالات أنيقة وراقية. لأنه بغض النظر عن المناسبة التي يحضرنها، فإن شهيرات العالم يتألقن بلوكات ملفتة ومثيرة للإعجاب. ومع وجود مصممين عالميين خلف تلك اللوكات، لن يكون مفاجئًا أن تظهر أكبر الأسماء في هوليوود لأول مرة بأزياء وأكسسوارات لأشهر دور الأزياء العالمية. 

 

إليكِ أجمل الإطلالات التي رصدناها هذا الأسبوع، فمن برأيكِ هي الأجمل؟ 

 

إطلالة ميتاليكية باللون الفضي اعتمدتها النجمة آنا دي أرماس، حيث اختارت فستان ماكسي مستوحى من أزياء الجنود في العصر الروماني. فتميّز الجزء العلوي من الفستان باللون الفضي الميتاليكي بوحي من الدرع الروماني مع حمالات رفيعة على الكتفين، فيما أتى الجزء السفلي منه باللون الرصاصي مصنوع من قماش معدني على هيئة مربعات صغيرة. وزينت آنا خصرها بحزام جلدي أسود ذات حلقات دائرية معدنية. 

 

بدت النجمة ريز ويثرسبون مشعّة وأنيقة بإطلالتها بالفستان الأبيض الكلاسيكي الذي يصل طوله إلى حدّ الركبة، والذي يتميّز بقصة عصرية على الأكمام، زيّنته تطريزات ذهبية براقة من الخرز والسلاسل المعدنية الصغيرة على هيئة خطوط أفقية وعامودية. واستكملت اللوك بحذاء جلدي أبيض مدبب ذات كعبٍ عالٍ. 

 

أبهرتنا عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بإطلالتها المنوكرومية ذات اللون الأخضر الفستقي حيث ارتدت فستان ميدي بقصة ضيقة وأكمام طويلة مطرز بالكامل بحبيبات كريستالية براقة، نسّقت معه حقيبة صغيرة جداً بنفس اللون وصندل بكعبٍ عالٍ باللون الأخضر الميتاليكي. 

 

أطلّت ميغان ماركل برفقة زوجها الأمير هاري، وهي ترتدي جمبسوت أنيق باللون الأسود بقصة مكشوفة على الصدر باللون الأبيض، ذات سروال تراوزر بقصة واسعة على الساقين، أقرنته بصندل جلدي أسود ذات كعبٍ عالٍ وحقيبة كلاتش جلدية متراخية بنمط slouchy باللون الأحمر النبيذي. 

 

باللون الأحمر المشعّ أطلّت الممثلة الأميركية صوفيا كارسون التي بدت جذابة بفستانها الميدي المصنوع من قماش التول الناعم ذات أكمام منفوخة وياقة مربوطة على العنق على هيئة عقدة الفراشة، وقد جاء الفستان مزوّداً بحزام قماشي رفيع على الخصر. واستكملت صوفيا هذا اللوك بحذاء بلاتفورم بحزام الكاحل من جلد الفينيل اللماع باللون الأسود. 

قد يهمّكِ أيضاً