حذاء لم نتوقع أن ترتديه أمل كلوني

وصلت إلى مطار كندا بطلّة كاجوال أنيقة. فالمحامية المدافعةعن حقول الإنسان، لم تتردد في اعتماد صيحة harem trouser باللون البيج نسقت معه Tank توب باللون الأبيض. إكتشفي كيفية تنسيق السروال الواسع.

 

لكننا هنا لسنا بصدد الحديث عن أزياء أمل العملية الأنيقة، إنما عن الحذاء الذي اختارته لإطلالتها غير الرسمية خارج إطار العمل، حيث انتقت مربع من الأمام بأسلوب الـ من الجلد السويدي باللون الأسود. فيما النظارات الشمسية بإطار كبير باللون الأسود و المزينة بالمسامير المعدنية، استكملت بلمسة معزّزة. 

 

يبدو هذا الحذاء المريح، الذي يسمح بالحصول على بضعة سنتمترات من الطول، لا يمسّ بأناقة مرتديه. كما أنه من قطع الأكسسوار الأكثر طلباً من قبل نجمات العالم لإطلالاتهنّ النهارية اليومية.

 

وأيقونة الموضة أمل كلوني خير مثال للأناقة الراقية والإطلالات المميّزة، فأظهرت لنا كيفية ارتداء حذاء المول المفتوح من الخلف بأسلوب أنيق ومفلت، لا شك أنه سيشكل مصدر وحي لكل عاشقات الموضة اللواتي يبحثن عن الراحة والعملية. وقد استطاعت أمل، المعروفة بأسلوبها الشخصي، كيف تلهم محبيها من النساء بإطلالة مميّزة لعطلة نهاية الأسبوع.

 

فمع سروال التراوزر الواسع الذي بدا مريح للغاية والتوب المصنوعة من الحرير التي أضفت لمسة من الرقي على اللوك، وحذاء المول الذي يسهل التنقل به، أثبتت أمل كلوني بطلّتها العملية واللعوبة، أنها سيدة الستايل الأنيق والمتميّز ، إن على السجادة الحمراء أو خلال السفر. 

المزيد
back to top button