جينيفر لوبيز تُلهمكِ لارتداء صيحة الكرديغان الطويل

جينيفر لوبيز تُلهمكِ لارتداء صيحة الكرديغان الطويل

لا شك أن الكارديجان قطعة لا بدّ منها في المواسم الإنتقالية لإطلالة متكاملة. ودّعي هذا الموسم الكارديجان القصير واستقبلي صيحة الكارديجان الطويل. في العام الماضي، كانت النجمات العالميات رائدات في القصير، وتحديداً المزين بأزرار أمامية، فجعلن منه قطعة مفعمة بالإثارة مع الأزرار المفتوحة على البطن. ولكن في موسم خريف وشتاء 2021-2022، يبدو أن سيحلّ مكان القصير، وهذا بالفعل ما أثبتته النجمة ، أثناء تواجدها مؤخراً في مدينة البندقية.

 

أمضت جي لو وقتها برفقة ولديها، معتمدةً إطلالة مونوكرومية باللون البيج الفاتح تضمنت كارديجان طويل مصنوع من الكروشيه المحبوك بخيوط صوفية موقّع من علامة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli، وقد بدا الكارديغان قطعة أساسية يمكن ارتداؤها في الفصول المتغيرة. واختارت لوبيز أسفله فستان ماكسي بنفس اللون ذات حمالات رفيعة وياقة عميقة على شكل حرف V. ونسّقت مع هذا اللوك الخريفي الكاجوال، حذاء رياضي مزين بالنجوم والترتر الزهري البراق من علامة غولدن غوز Golden Goose، وحملت في يدها حقيبة من الكتان مطرّزة بالمرجان الأحمر من علامة فالنتينو Valentino.

 

واستكملت النجمة الأميركية طلّتها هذه، بأقراط الـHoops الدائرية الذهبية مع سلسة ناعمة، وأضافت نظارات شمسية بإطار ذهبي وعدسات بتأثير أومبري. ولم تتخلّى عن الكمامة التي تناغمت مع إطلالتها بنقشة جلد الفهد. فإذا كنت ترغبين في تنسيق ملابسك الخريفية بشكل مختلف وجديد، لا تترددي في الإستلهام من إطلالة جينيفر لوبيز لطلتك القادمة. 

 

قد يهمّكِ أيضاً