تنورة قلم الرصاص، كيف ترتدينها على غرار أماندا هولدن؟

تنورة قلم الرصاص، كيف ترتدينها على غرار أماندا هولدن؟

لإطلالات العمل، للحفلات، لموعد مع الشريك، أو حتى لإطلالاتك اليومية الأنيقة، إرتدي أو Pencil Skirt عادت بزخم إلى ساحة الموضة لموسم خريف وشتاء 2021-2022.

 

قطعة إستثنائية، عملية وأنيقة، تتميز تنورة قلم الرصاص بكونها سهلة التطويع لمختلف الأجسام الممتلئة منها والنحيفة، كما أنها تترافق بكل سهولة مع أيّ إطلالة كاجول كانت أم رسمية، نهارية أو حتى مسائية. لذلك، تعتمدها العديد من النجمات والشهيرات العالميات أبرزهنّ الإعلامية الإنكليزية أماندا هولدن Amanda Holden التي تتميّز بخياراتها الراقية، والملفتة. فكيف نسّقت أماندا تنورة قلم الرصاص للشتاء؟ 

 

أثناء توجهها إلى مركز عملها في لندن لتقديم برنامجها الصباحي، تأنّقت أماندا هولندن بتنورة قلم رصاص باللون الأبيض الكريمي اتّسمت بفتحة أمامية على الساقين نسّقت معها توب بنقشة الـHoundstooth بألوان الأحمر والأسود والأبيض وخطوط بنفس اللون على الخصر والأكمام، تميّز بياقة قميص باللونين الأحمر والأبيض وبتطريزات كريستالية ماسية الشكل في منطقة الصدر.

 

وزيّنت الإعلامية والممثلة الأميركية أكتافها بمعطف مزدوج الصدر من الجوخ باللون الأحمر الداكن، واستكملت اللوك بأكسسوارات جلدية باللون الأبيض، تضمنت حقيبة كلاتش مشغولة على هيئة مربعات وحذاء ستيليتو بمقدمة مدبّبة ذات كعبٍ عالٍ، كما أضافت نظارات شمسية ذات إطار مربع باللون الأحمر الداكن، وتزينت بمجوهرات ناعمة. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت أماندا هولدن إلى تسريحة شعر ملساء منسدلة على كتفيها ومكياج يرتكز على أحمر شفاه باللون الزهري. فما رأيكِ أن تستلهمي من إطلالتها بتنورة قلم الرصاص؟  

قد يهمّكِ أيضاً