تفاصيل فستان زفاف تيفاني ترامب

تفاصيل فستان زفاف تيفاني ترامب

تزوجت ، أمس السبت، من الملياردير اللبناني الأصل، مايكل بولس، في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

 

وتيفاني، 29 عاماً، هي ابنة الرئيس الأمريكي السابق والممثلة مارلا مابلز، اللذين تزوجا في الفترة من 1993 إلى 1999، والأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودون جونيور، وإريك وبارون ترامب.

 

وتزوجت تيفاني من مايكل بولس، 25 عاما، في منتجع "Mar-a-Lago" الخاص بعائلة ترامب، مباشرة بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول عبر فلوريدا، وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامب ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

 

 

أطلّت Tiffany Trump خلال حفل زفافها من مايكل بولس، في 12 نوفمبر 2022، بفستان عروس فخم من تصميم ايلي صعب Elie Saab، حيث اختارته العروس كإشارة إلى إرث زوجها اللبناني. تميّز الفستان بأكمامه الطويلة والتطريزات التي توزّعت على كامله، كما اتّسم بقصّته التي أتت على شكل A-Line والتي حدّدت الخصر. بالإضافة إلى ذلك، تميّز الفستان أيضاً بالذيل الطويل وبالقصة على شكل V عند الضهر. اعتمدت تيفاني ترامب أيضاً طرحة طويلة من قماش التول والتي توزّعت عليها بعض التطريزات كما أكملت طلّتها من خلال اعتماد المجوهرات مثل الأقراط والخاتم. من الناحية الجمالية، اختارت العروس تسريحة شعر ويفي منسدل تميّزت بالفرق الجانبي، كما لجأت إلى مكياج ناعم، ارتكز على الايشدو واحمر الشفاه النيود.

 

قد يهمّكِ أيضاً