تعلّمي من سيلينا غوميز 3 طرق لتنسيق المعطف الشتوي

تعلّمي من سيلينا غوميز 3 طرق لتنسيق المعطف الشتوي

غالباً ما يكون لنجمات هوليوود جدول أعمال حافل، وآخرها فيلم "Only Murders in The Building" الذي تلعب فيه المغنية والممثلة دور البطولة. وأثناء تصوير فيلمها الجديد في نيويورك، لم تتخلّى سيلينا عن أناقتها، حيث اعتمدت 3 صيحات مختلفة بالمعطف الشتوي، يمكن أن تتعلّمي منها تنسيق عصري يناسب إطلالاتك الكاجوال.

 

تعلّمي من سيلينا غوميز، 3 طرق عصرية تساعدك في الذي يعدّ القطعة الأبرز للشتاء. 

في هذا اللوك الذي اعتمدت فيه سيلينا غوميز أسلوب athleisure، اختارت تصميم رياضي باللون الأزرق السماوي نسّقت فوقه معطف ميدي مزدوج الصدر باللون الأبيض الكريمي بقصة فضفضاضة Oversized، هذا التصميم الذي يلاقي رواجاً كبيراً هذا الموسم. وكمّلت طلّتها العملية المريحة بحذاء رياضي باللون الأبيض. ولم تتوانى عن ارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا. 

 

 

أطلّت النجمة الهوليوودية، أثناء تصوير فيلمها الجديد، بلوك كاجوال مريح اختارت فيه سروال تراوزر بنقشة المربعات باللون البني مزين بخطوط خضراء، نسّقت معه سترة طويلة باللون العاجي مصنوعة من فرو الأغنام بأسلوب الـshearling الرائج لهذا الشتاء، وتمّمت اللوك بجزمة المحارب من الجلد باللون الأحمر النبيذي. وأضافت مجوهرات ناعمة عبارة عن أقراط الـHoops الدائرية باللون الذهبي، ولم تتخلى عن كمامتها الطبية التي تحميها من الوباء. 

 

مع سروالها المنقوش بالمربعات وجزمتها الجلدية بأسلوب المحارب، لجأت سيلينا في هذا اللوك إلى سويتر باللون الأصفر الحيوي ومعطف مبطن طويل بأسلوب الـPuffer Coat باللون الأسود، والذي يعتبر من أبرز صيحات موضة الشتاء. ووضعت كمامتها التي تقيها وباء كوفيد-19 المستجد.  

قد يهمّكِ أيضاً