تشابه كبير في إطلالتي كيت وليتيزيا، من الأفضل؟

تشابه كبير في إطلالتي كيت وليتيزيا، من الأفضل؟

في مناسبتين منفصلتين، إطلالتان متشابهتان إلى حدّ يجعلنا نتساءل هل الأمر مصادفة أم تنسيق مسبق؟ هذا الحالّ يلخّص إطلالتي دوقة كامبريدج وليتيزيا ملكة إسبانيا، اللتان خطفتا الأنظار باللون الأصفر الهادىء.

شاركت كيت في احتفال السنوي لعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية التي بلغت عامها الـ93. فأطلّت بفستان أنيق باللون الأصفر الباستيلي من تصميم ألكسندر مكوين Alexander McQueen، ونسقت معه قبعة مزينة بالأزهار من تصميم فيليب ترايسي Philip Treacy سبق أن ارتدتها في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري.

 

أما التي كانت في زيارة إلى لندن عام 2017 برفقة الملك فيليب والتي استمرت لمدة 3 أيام، قامت الملكة الأم باستضافتها في احتفال Trooping The Color، فبدت أنيقة بفستان ومعطف باللون الأصفر الفاتح مطرزان على الأطراف ويحملان توقيع علامة فيليب فاريلا Felipe Varela، واستكملت إطلالتها بقبعة صفراء مزينة بالأزهار مع كلاتش وقفازات من نفس اللون، واختارت مع هذا اللوك حذاء لماع بلون النيود.

 

كذلك، اعتمدت كل من دوقة كامبريدج وملكة إسبانيا، مكياجاً زهرياً ناعماً و الجانبية المنخفضة، فبدى التشابه واضحاً بينهما. من برأيكِ بدت الأفضل؟

قد يهمّكِ أيضاً