تألق لافت لمي عمر بـ6 إطلالات عصرية وفخمة

تألق لافت لمي عمر بـ6 إطلالات عصرية وفخمة

أثناء تواجدها بمدينة لحضور معرض علامة ، ظهرت النجمة المصرية ب6 إطلالات مختلفة تناسب أجواء مناسبات الدار التي حصلت على مدار عدة أيام.

 

في إطلالة السهرة، تألقت مي بفستان أسود طويل من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، يتميز بأه محبوك على الجسم، ولكنه يتميز بوجود طبقات أخرى جانبية جعلته يبدو ضخماً .وبالنسبة للإطلالة الجمالية ظهرت مي بمكياج مناسب للسهرة مع رموش كثيفة وأحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع.

 

 

 

في الإطلالة الثانية، كانت إطلالة ناعمة ورقيقة من ناحية اللباس والمكياج، فإرتدت مي فستان أنيق محبوك على الجسم من دار الأزياء الإيطالية دولتشي اند غابانا وقد نسقت معه حذاء شفاف وحقيبة يد صغيرة باللون الأحمر.

 

 

أما الإطلالة الثالثة، فكانت إطلالة دافئة وعصرية تناسب أجواء لندن، حيث إعتمدت على معطف أخضر اللون،مع حقيبة وصندل من درجات الوردي الفاتح، والإطلالة بالكامل حملت توقيع دولتشي أند غابانا - وبالنسبة للمكياج والشعر فظهرت بلوك طبيعي ورقيق.

 

 

 

الإطلالة الرابعة، ظهرت فيها بإطلالة البدلة النسائية باللون الأسود من توقيع fendi، تألفت البدلة من بنطلون بالأرجل الواسعة، أما الجاكيت القصير فصمم بأسلوب كلاسيكي راقي بياقة وجيوب عريضة وخط أزرار مزدوج يحدد جمال ورشاقة قوامها، أما الأكمام فجاءت متوسطة الطول، كما نسقت مي أسفل الجاكيت توب أسود محدد بالدونتيل.

مي عمر اعتمدت مع هذا اللوك حقيبة يد صغيرة ودائرية باللون الذهبي وكذلك صندل مفتوح بشريط أمامي عريض مزين بالريش الأسود.

 

 

الإطلالة الخامسة، إرتدت بدلة لامعة باللون الفوشيا واعمدت معها حقيبة عصرية باللونين الأسود والاخضر، وتركت شعرا منسدلا بطريقة جذابة.

 

 

 

الإطلالة السادسة، تأقلت بفستان لونه أبيض كريمي مائل إلى البيج، نسقته مع مجوهرات الدار، وكانت الإطلالة راقية وكلاسيكية.

 

قد يهمّكِ أيضاً