بيونسيه تخطف الأنظار بـ3 إطلالات بالنقشة الحيوانية

بيونسيه تخطف الأنظار بـ3 إطلالات بالنقشة الحيوانية

فاجأت النجمة الأميركية ، معجبيها بإطلاق ألبومها المرئي الجديد بعنوان Black Is King على قناة ديزني، والمستوحى من فيلم The Lion King، وهو من تأليف وإخراج وتنفيذ بيونسيه. 

 

تضمن التريلر سلسلة من الإطلالات العصرية للنجمة الأميركية، غير أن أكثر ما لفت انتباهنا 3 إطلالات متميّزة بالنقشة الحيوانية. فقد أطلّت الفنانة، البالغة من العمر 38 عاماً، في صورة الألبوم الرسمية مرتديةً جمبسوت ضيّق من الأعلى إلى الأسفل والمعروف باسم Catsuit كاتسوت يتميز بنقشة حيوانية من جلد الفهد. وقد أحاط بها رجال يرتدون بدلات كلاسيكية بالنقشة ذاتها، وجلست هي على مقدمة سيارة قديمة أيضاً مزينة بنقشة حيوانية.

 

ونسقّت بيونسيه مع الكاتسوت قفازات بنفس الأسلوب، صندل مزين بدوائر باللونين الأسود والذهبي، ونظارات شمسية ضخمة باللون الأسود بإطار مزين بالكريستال البراق، فيما أسدلت جدائلها الطويلة على كتفيها. 

 

ولم تكتفِ بيونسيه بتصميم واحد بنقشة حيوانية، إنما أتبعته بتصميم آخر ظهرت فيه بفستان أنيق بنمط عصري من أنماط نقشة الفهد، مكشوف الصدر مزيّن بطرحة طويلة تتصل بأحد الأكمام على هيئة عقدة الفراشة. ويحمل الفستان تفاصيل هندسية بارزة على الصدر والخصر والأكتاف، ويتميز بفتحته العالية الساق. ونسّقت بيونسيه مع فستانها قفازات مخملية عالية باللون الأسود وقبعة من الفرو بنقشة النمر، وزينت معصمها بأساور ماسية براقة. 

 

أما في نهاية الفيديو المرئي لأغنية Black Is King، فأطلّت بيونسيه على صهوة حصان مرقط باللونين الأبيض والبني، مرتديةً تنورة قصيرة ضيقة بنقشة البقرة منسّقة مع توب بنفس الأسلوب، بألوان متناغمة مع لون الحصان من توقيع علامة بربري Burberry، وزينت خصرها بحزام جلدي باللون البني بأسلوب الكورسيه. وكمّلت لوك الكاوبوي هذا، بحذاء باللون الذهبي وزينت رأسها بأكسسوار من وحي الحضارة الإفريقية. 

 

يُذكر أن عرض العمل الجديد، الذي يشارك فيه إلى جانب إبنتها Blue Ivy، النجمين فاريل وكيلي رولاند ومجموعة كبيرة من الفنانين الموهوبين، يبدأ اليوم في 31 يوليو، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للعرض الأول لفيلم The Lion King في صالات السينما. 

قد يهمّكِ أيضاً