بعد غياب لأكثر من عامين، أمل كلوني تعود بإطلالة دراماتيكية

بعد غياب لأكثر من عامين، أمل كلوني تعود بإطلالة دراماتيكية

لقد مرّ وقتٌ طويل على ظهور أمل وجورج كلوني معًا على السجادة الحمراء، وعند عودتهما في العرض الأول لفيلم The Tender Bar، نقلت أمل أسلوبها النموذجي الأنيق إلى مستوى أكثر حدة. في الماضي، كانت محامية حقوق الإنسان لا تخاطر أبداً في اختياراتها فتعتمد إطلالات كلاسيكية كالفساتين والبدلات الرسمية الأنيقة. ولكن بعد الخروج من الحجر الصحي يبدو وكأن أمل أحدثت تغيير جذري في إطلالاتها.

 

إطلالة نادرة لأمل وجورج معًا في لوس أنجلوس يوم أول من أمس، وقف فيها الزوجان جنبًا إلى جنب على السجادة الحمراء، وحيث تألقت أمل بمناسبة العرض الأول للفيلم الذي يلعب فيه زوجها دور البطولة، ثوباً بصيحة الـCut-Out باللونين الأسود والفضي، ولم تتردد في الكشف عن أجزاء من بطنها فحسب، بل أيضًا عن ساقيها من خلال قصة الفستان القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. وقد تم تحديد حواف الفستان بالجلد الأسود اللامع، الذي تناغم مع حقيبة الكلاتش التي اختارتها زوجة جورج كلوني باللون الأسود اللمّاع على هيئة علبة وصندل أسود بكعب عالٍ ذات أحزمة سوداء مزين بكريستالات براقة. أما المجوهرات التي زيّنت بها هذا اللوك الأنيق، فكانت عبارة عن أقراط متدلية من الألماس. 

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر مموجة منسدلة على الكتفين ومكياج يرتكز على الرموش الكثيفة وأحمر شفاه باللون الزهري. 

 

ويُذكر أن هذا الظهور الدراماتيكي للزوجين أمل وجورج كلوني أمام الكاميرات، هو الأول لهما على السجادة الحمراء معًا منذ شهر أيار/ مايو 2019، أيّ قبل وقت طويل من حدوث جائحة الفيروس التاجي.

قد يهمّكِ أيضاً