بطلّة براقة، تايلور سويفت تتلقّى جائزة الأيقونة العالمية

بطلّة براقة، تايلور سويفت تتلقّى جائزة الأيقونة العالمية

حصدت النجمة العالمية يوم أمس جائزة الأيقونة العالمية Global Icon Award، وذلك في حفل توزيع جوائز الموسيقية لعام 2021، الحدث العالمي الأول منذ إغلاق المملكة المتحدة لأول في الربيع الماضي وسط جائحة فيروس كورونا، لتصبح أول امرأة وأول نجمة غير بريطانية يتم منحها هذا الوسام. وتكون بذلك، قد انضمّت إلى مجموعة حصرية من المكرّمين بهذه الجائزة، والتي تضمّ فقط إلتون جون، وديفيد بوي، وروبي ويلامز. 

 

صعدت تايلور سويفت على خشبة المسرح في O2 في لندن لقبول الجائزة، شاكرةً حبيبها الداعم جو أولوين، وقائمة طويلة من الأصدقاء والمتعاونين، وتألّقت لهذه المناسبة بإطلالة أنيقة ومثيرة في الوقت عينه.

 

إستعرضت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً أناقتها بطقم متماثل من قطعتين، تألّف من كروب توب ذات حمالات رفيعة كشف عن بطنها المشدود، نسّقت معه تنورة طويلة بقصة قلم الرصاص ذات خصرٍ عالٍ. وجاء التصميم المطرّز بالكامل بالأزهار الكريستالية البراقة، من توقيع علامة ميو ميو Miu Miu، نسّقت معه حذاء من نفس العلامة. 

وأقرنت تايلور إطلالتها البراقة بأقراط ناعمة من اللؤلؤ من علامة Jessica McCormack، وخاتم من علامة Sophie Bille Brahe. 

 

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت سويفت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها مع غرّة أمامية، ومكياج ريترو يتركز على الأيلاينر المجنّح وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز. 

 

تايلور سويفت إلى جانب ممثلة Game of Throne ديزي ويليامز التي سلّمتها جائزة الأيقونة العالمية

 

والجدير بالذكر أن جمهور الحفل لم يكن متباعداً اجتماعيًا أو مطالباً بارتداء أغطية الوجه، ولكن طُلب منهم اتباع الإرشادات الحكومية الحالية عند السفر إلى المكان والالتزام بالقواعد التي وضعها منظمو الحدث. من بين القواعد، كان على الحضور الحصول على دليل على نتيجة اختبار فيروس كوفيد-19 سلبية لدخول مكان الحفل.

 

وكجزء من البحث العلمي الأوسع حول مناسبات السجادة الحمراء التجريبية، طُلب من الحضور أيضًا إجراء اختبار بعد الحدث لجمع المزيد من الأدلة حول سلامة الأماكن الداخلية وتقليل التباعد الاجتماعي وإزالة أقنعة الوجه.

قد يهمّكِ أيضاً