بريانكا شوبرا تطلّ 5 مرات بالزهري الفاتح

بريانكا شوبرا تطلّ 5 مرات بالزهري الفاتح

لعلّ النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra من أكثر النجمات أناقة في بوليوود، وتتميز بأسلوب عصري يحمل توقيعها الخاص. ويبدو أن اللون الزهري الفاتح بدرجة Baby Pink هو من الألوان المحببة لديها، فقد رصدناها أكثر من مرّة بهذا اللون الطفولي الرائع. 

 

وربما السبب في ذلك يعود إلى أنوثة اللون الزهري وهدوئه، إذ يعكس رقيّاً وبراءة طفولية، كما أنه يليق بلون بشرتها القمحية. وقد وجدت النجمة الهندية الحسناء أن الفاتح ليس أمراً معقداً، بل هو في غاية السهولة، خصوصاً أنّ الزهري من الألوان التي يمكن تطويعها مع عدد كبير من الألوان، لكنها اكتفت باعتماد الأسلوب المونوكرومي الذي يرتكز على إطلالة كاملة باللون الزهري.

فرأيناها بفستان الساري التراثي الهندي في حفل زفاف عائلي، والبدلة الرسمية، وتصميم من قطعتين، وفستان سهرة رائع بقصة الحورية. 

إليكِ تفاصيل الزهرية: 

 

إطلالة البدلة الرسمية باللون الزهري الفاتح Baby Pink توحي بالقوة والأنوثة في آنٍ معاً، وهذا ما تبحث عنه النجمة البوليوودية. فاختارت سترة واسعة Oversized مع فتحة عميقة على الصدر توحي بالإثارة والأنوثة، نسقت معها سروال بقصة كلاسيكية، واستكملت اللوك بحذاء أبيض مروّس من الأمام مزين بعقدة ناعمة على هيئة فراشة. 

 

 

لوك شبابي عصري، لجأت إليه النجمة الهندية لخروجاتها النهارية الأنيقة. فارتدت تصميم باللون الزهري الفاتح من قطعتين، يتألف من سترة بليزر مع تنورة ميني قصيرة وتي-شيرت بسيط باللون الأبيض، وكمّلت إطلالتها بحذاء مول PVC شفاف مفتوح على الأصابع بكعبٍ عالٍ، وحقيبة صغيرة بقمبض قصير مطبعة باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى أقراط دائرية الشكل بأسلوب الـHoops ونظارات شمسية سوداء. 

 

 

أناقة غير اعتيادية بهذا الفستان الزهري الأنيق، الذي اختارته بريانكا في حفل الغولدن غلوب لهذا العام. فأطلّت بفستان سهرة باللون الزهري الفاتح مكشوف الأكتاف بقصة الحورية مع طرحة طويلة تلامس الأرض، أظهر أنوثتها وقوامها المتناسق. وزينت إطلالتها الراقية بمجوهرات ماسية فاخرة. 

 

في المناسبات العائلية وحفلات الزفاف، ترتدي النجمة البوليوودية فساتين الساري المستوحاة من التراث الهندي والتي تختارها بعناية فائقة. وتبدو في هذا التصميم الأنيق باللون الزهري الفاتح الغني بالتطريزات الناعمة بستايل إستثنائي، مفعم بالأنوثة والسحر. ونسقت بريانكا مع هذا التصميم التراثي، حذاء مول PVC شفاف ومجوهرات ناعمة باللون الفضي. 

 

لإطلالاتها الكاجوال غالباً ما تختار بريانكا الفساتين الناعمة، وهنا اختارت فستان طويل باللون الزهري الفاتح من الصوف الناعم Knit Dress الرائج لهذا الموسم، ونسقت معه صندل Platform باللون الأسود وحقيبة مزينة بسلاسل معدنية بنفس اللون، بالإضافة إلى نظارات شمسية سوداء. 

 

قد يهمّكِ أيضاً