بالصورة: كيت ميدلتون بلوك مرح بنقشة الأزهار

بالصورة: كيت ميدلتون بلوك مرح بنقشة الأزهار

في ظلّ إغلاق جزءٍ كبيرٍ من عالم الأعمال بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، يلجأ معظمنا إلى تطبيق زوم (Zoom) لعقد مؤتمرات الفيديو، ولم تتوانى دوقة كامبريدج، مثلنا تماماً، عن استخدامه لإتمام أعمالها الملكية. 

 

وضمن فعاليات أسبوع التوعية بالصحة العقلية (MIAW) في بريطانيا، أطلّت وزوجها الأمير وليام في أحدث مقابلاتها عبر تطبيق زوم، موجهةً رسالة إلى العالم في مقطع فيديو قصير جمع العديد من نجوم ونجمات العالم والشخصيات المعروفة، تتحدث فيها عن أهمية طلب المساعدة إن ساءت حالتهم النفسية والعقلية، بسبب التأثير الضار لوباء كورونا التاجي.

 

الهدف من أسبوع التوعية بالصحة العقلية، الذي يقام هذا العام من الاثنين 18 أيار/ مايو إلى الأحد 24 أيار/ مايو، هو رفع مستوى الوعي بما يتعلق بالصحة العقلية وتقديم الدعم لمن يحتاجون إليه. 

 

 

بعد ظهورها الأسبوع الماضي بإطلالة مزهرة باللون الأصفر، تألقت كيت مرة أخرى بإطلالة ملفتة بنقشة الأزهار. فهي خلال مقابلاتها طوال فترة الحجر المنزلي، لم ترتدي يوماً ملابس كاجوال إنما حافظت على ستايلها الكلاسيكي الأنيق، الذي يليق بمكانتها كدوقة بريطانية. 

 

اختارت كيت ميدلتون أن تظهر في الفيديو، بفستان طويل باللونين الأحمر والأبيض مطبع بنقشة الأزهار ومزوّد بأزرار صغيرة، ذات ياقة على هيئة ياقة القميص باللون الأبيض، من العلامة اللندنية Bleuah، ونسّقت مع هذا اللوك المزهر أقراط ناعمة متدلية. 

 

أما من الناحية الجمالية، فحافظت على مكياجها البسيط والناعم وعلى تسريحتها المنسدلة على الأكتاف.  

 

قد يهمّكِ أيضاً