بالصورة: إيمي سمير غانم بالبيجاما ومشابك الغسيل

بالصورة: إيمي سمير غانم بالبيجاما ومشابك الغسيل

نشرت الفنانة المصرية عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعض الصور أطلّت فيها بلوك غريب وغير متناسق، والتي لاقت تعليقات كثيرة من جمهورها ومتابعيها. 

 

وتميزت أحدث إطلالات إيمي سمير غانم بأنها تتسم بالغرابة، حيث ارتدت سروال بيجاما مزين بمقلمات باللونين الأحمر والأبيض أسفل فستان سهرة باللون الأبيض بستايل إغريقي ذات أكمام الجرس من الموسلين ومزوّد بحزام ذهبي عريض على الخصر، وقد رفعت أطراف الفستان بمشابك الغسيل. كذلك، وضعت في شعرها مشابك الغسيل، كجزء من شخصية تؤديها.

 

ووصف جمهور إيمي سمير غانم الإطلالة بأنها "تسريحة الغسيل"، وكان من بين التعليقات على الصور، "أخف دم وعسولة ما شاء الله كان أحلى إعلان"، و"قمر"، و"ملكة"، و"دمك شربات".

 

كذلك، شاركت النجمة المصرية جمهورها بفستان آخر باللون الأبيض الكريمي يحمل نفس الطابع الإغريقي، مزين بتفاصيل ذهبية على الصدر والأكتاف، ذات أكمام من الموسلين بأسلوب الكاب، ومزوّد بحزام من المعدن الذهبي على هيئة أوراق الشجر. 

 

وتحرص إيمي على مشاركة جمهورها ومتابعيها دوما بصور ولقطات ومقاطع مصورة من حياتها اليومية، ومشاركاتها في الأعمال الفنية المختلفة.

قد يهمّكِ أيضاً