بالصورة: إطلالة متميّزة لنجوى كرم، كم بلغت كلفتها؟

بالصورة: إطلالة متميّزة لنجوى كرم، كم بلغت كلفتها؟

في خامس أيام عيد الفطر السعيد، أطلّت الفنانة اللبنانية أونلاين عبر منصة شاهد VIP في حفل غنائي إفتراضي شاهده الملايين من المتابعين والمتفرجين في العالم العربي. ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام صورة لها من الحفل تظهر فيها بكامل أناقتها، حيث خطفت الأنظار بالتصميم الراقي الذي اختارته من مجموعة Evening لعلامة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2020.

 

تألقت كرم بتنورة طويلة من الشيفون بنقشة البولكا دوت Polka dot المنقطة بالأبيض والأسود، نسقت معها قميص بأزرار أمامية باللون الأسود قامت بثني أكمامها، وزيّنت هذا اللوك المميّز بحزام عريض باللون الأحمر حدّد قوامها وأبرز نحافة خصرها. وقد دمجت شمس الأغنية اللبنانية في هذا اللوك الأنثوي صيحات مختلفة، مثل الأزياء المنقطة والقصات الفضفاضة التي تعدّ من أبرز إتجاهات الموضة لصيف 2020. واكتفت من ناحية الأكسسوارات، بخاتم مرصع بالألماس. وذكرت أحد المتاجر الإلكترونية أن كلفة إطلالتها وصلت إلى ما يقارب 4290 دولار أميركي. 

 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت نجوى إلى تسريحة شعر مموجة منسدلة على كتفيها و بارز يرتكز على أحمر شفاه باللون الزهري، أظهر ملامح وجهها بكثير من النعومة. 

 

قد يهمّكِ أيضاً