الملكة ليتيزيا بإطلالة رائعة باللون الأزرق

الملكة ليتيزيا بإطلالة رائعة باللون الأزرق

تستكمل جولتها الملكية في إسبانيا والتي تهدف إلى دعم المجتمعات المستقلة، عن طريق أنشطة من شأنها تحسين الظروف الإقتصادية والاجتماعية والثقافية، مع إعلان انتهاء مرحلة الحجر التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد. فبعد أن استعرضت أناقتها بفساتين خضراء، شوهدت ملكة إسبانيا خلال زيارتها مدينة سيفيل Seville، معتمدةً إطلالة صيفية أنيقة ومرحة باللون الأزرق الملكي.

 

تألقت الملكة الإسبانية أثناء زيارتها، بفستان ميدي أنيق باللون الأزرق الملكي بقماش منسدل مزين بالثنيات، مطبع بتأثير الطباشير وذات ياقة بأسلوب الـHalter. جاء الفستان الذي يحمل توقيع أدولفو رودريغيز Adolfo Rodriguez مزوّداً برباط قماشي رفيع بنفس لون الفستان، وملفوفاً عدّة مرات حول الخصر بطريقة عصرية. وتوأمت الملكة الإسبانية هذا اللوك الأنيق مع حذاء Espadrilles باللون البيج، كما زينت إطلالتها بأقراط ذهبية دائرية الشكل بأسلوب الـ Hoops. 

أما من الناحية الجمالية، فلجأت الملكة ليتيزيا إلى تسريحة ذيل حصان مرتفعة ومكياج يرتكز على الظلال الداكنة والرموش الكثيفة. ولم تظهر حمرة الشفاه بسبب وضعها للكمامة الطبية حفاظاً على سلامتها من وباء كورونا.   

قد يهمّكِ أيضاً