الملكة ليتيزيا بإطلالات راقية في صورها العائلية

الملكة ليتيزيا بإطلالات راقية في صورها العائلية

نشرت مجموعة من الصور العائلية، جمعتها بزوجها الملك فيليب السادس وابنتيها الأميرة ليونور (14 عاماً) والإنفانتا صوفيا (12 عاماً)، في القصر الملكي في العاصمة مدريد. وكانت إطلالات الملكة الإسبانية محور حديث الصحافة باعتبارها الأكثر رقياً وأناقة، خصوصاً أنها أصبحت من أشهر أيقونات الموضة الملكيات ومصد إلهام للعديد من السيدات حول العالم في الآونة الأخيرة، إلى جانب دوقة كامبريدج ونسيبتها ميغان ماركل قبل التخلّي عن منصبها الملكي

 

وقد اختارت من علامتها المفضلة كارولينا هيريرا 3 طلالات راقية وملفتة، وهي تعمد إلى اختيار تصاميم موقّعة من الدار في الكثير من المناسبات التي تحضرها. 

 

في الصورة الأولى التي جمعتها بزوجها، تألقت الملكة ليتيزيا بفستان باللون الزهري مطرّز بالأزهار البيضاء يتميز بأكمامه المتوسطة الطول وقصّته الـA-Line الواسعة من الأسفل، وهي ليس المرّة الأولى التي تظهر فيها بهذا الفستان، إذ سبق أن تألقت به في شهر أكتوبر الماضي أثناء زيارتها إلى اليابان. 

 

 

في الصورة الثانية، لجأت ملكة إسبانيا إلى فستان كلاسيكي متوسط الطول باللون الكحلي مع قصّة على الخصر، من توقيع كارولينا هيريرا، واعتمدت الفستان نفسه في الصورة التي جمعتها بأفراد العائلة، إنما باللون الأحمر. ويبدو الفستان الأحمر من القطع المفضلة لدى الملكة ليتيزيا، إذ سبق أن أطلّت به عام 2018. 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً