المعطف الميدي: أتقني فنّ ارتدائه بأسلوب آشلي روبرتس

المعطف الميدي: أتقني فنّ ارتدائه بأسلوب آشلي روبرتس

مهما اخترتِ من ملابس في موسم الشتاء، إن لم يكن معطفك مميّزاً فإطلالتك لن تكون ملفتة أبداً. وهذا ما تدركه تماماً الإعلامية والممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأميركية Ashley Roberts، التي تألقت خلال الأسابيع الماضية بصيحة تعدّ الأبرز لموسم خريف وشتاء 2020-2021، صيحة أو المتوسط الطول والتي رأيناها بتصاميم وخامات مختلفة، إن من الجلد أو من صوف الأغنام shearling، أو حتى من الجوخ أو من الكشمير، كما يمكن أن يكون معطف الترنش الذي يعدّ من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة المرأة العصرية.

 

ويبدو أن آشلي هي من عاشقات هذا التصميم الذي يوحي بالأناقة والدفء في الوقت عينه، حيث ظهرت بتنسيقات مختلفة ومتنوعة خاطفة للأنظار، رصدتها عدسات الكاميرات أثناء توجهها إلى مركز عملها في ستوديو Heart FM في لندن. 

 

إخترنا اليوم أن نسلّط الضوء على إطلالات آشلي روبرتس العصرية والمثالية لأجواء الشتاء الباردة، والتي تلقّننا من خلالها درساً في موضة المعطف الميديالذي قامت بتنسيقه بستايلات مفعمة بالأنوثة والأناقة.

 

جمعت آشلي روبرتسفي في هذه الطلّة صيحتين مختلفتين، أوّلهما المعطف الميدي الذي اختارته من الجلد باللون البني مزين بالفرو على الياقة والأكمام، وثانيهما نقشة الأوشحة الحريرية التي اعتمدتها على فستان ميدي مزين بالثنيات باللون الأسود مزين بنقشات باللون الأصفر مع القليل من الأحمر على الخصر والحواف، واستكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء ستيليتو من الجلد اللماع باللون الأحمر. 

 

اعتمدت آشلي روبرتس في هذا اللوك معطف ترنش متوسط الطول باللون البيج، ارتدت أسفله جمبسوت من الدنيم باللون الأبيض مزوّد بحزام على الخصر، نسّقت تحته كنزة بايقة عالية بنفس اللون تقيها برد الشتاء، وانتعلت حذاء بكعبٍ عالٍ أيضاً باللون الأبيض.

 

إطلالة أنيقة بالأسود، لجأت إليها الإعلامية الأميركية معطف ميدي وضعته على كتفيها بأسلوب أنيق، وجاء من جلد وصوف الأغنام بأسلوب الـshearling مزود بحزام، نسقت أسفله سروال باغي baggy من الجلد اللماع باللون الأسود وتوب بنقشة الأزهار بقصة الـcut out في منطقة الصدر. وٌرنت طلّتها هذه بحقيبة مزينة بسلاسل معدنية فضية وحذاء جلدي لمّاع باللون الأسود.

 

   

غادرت آشلي مركز عملها في لندن، معتمدةً اللون الرمادي الفاتح، لون عام 2021. فاختارت معطف بنقشة المربعات وسروال جلدي تراوزر بهذا اللون، مع توب بياقة عالية باللون الليلكي، وأضافت حذاء بكعبٍ عالٍ من جلد التمساح أيضاً باللون الرمادي.  

 

أنوثة غير اعتيادية، لاحظناها في هذا اللوك الذي اعتمدته آشلي بمعطف ميدي بأسلوب الـshearling باللون الأسود، حيث قامت بوضعه على كتفيها ونسقت أسفله تصميم أنيق باللون الأسود مزين بنقشة المربعات باللون البيج، تألف من كروب توب وتنورة ميدي بقصة قلم الرصاص. وكمّلت مظهرها بأكسسوارات جلدية باللون النيود. 

 

إطلالة كاجوال بالمعطف الميدي، لجأت إليها النجمة الشقراء، اعتمدت فيها معطف خفيف باللون العاجي، سروال تراوزر باللون الأبيض الكريمي بنقشة المقلمات، وكروب توب من قماش الموهير ذات ياقة عالية باللون الأزرق السماوي، وأضافت حذاء رياضي باللون الأبيض. 

 

  

لوك حيوي مشعّ للشتاء، اختارته النجمة آشلي روبرتس بمعطف ترنش جلدي باللون الأصفر ارتدت أسفله كنزة صوفية رمادية مطبعة وسروال من الفينيل باللون الأحمر، واستكملت هذا اللوك المشرق بحقيبة جلدية بيضاء وحذاء من الجلد الأصفر بكعبٍ عالٍ. 

قد يهمّكِ أيضاً