اللون المرجاني عشق النجمات

اللون المرجاني عشق النجمات

يبدو أن اللون المرجاني أو الكورال Coral الرائج لهذا الموسم، هو المفضل لدى النجمات العالميات أمثال و و وغيرهنّ من النجمات الشهيرات اللواتي اخترن للعديد من المناسبات وحتى لإطلالات الشارع أزياء باللون المرجاني المشعّ. نستعرض اليوم مجموعة من إطلالات النجمات باللون المرجاني لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وشخصيتك. 

 

تتمتع العارضة الحسناء جيجي حديد بذوق رفيع في اختيار أزيائها لا يمكن نكرانه. وقد بدت أنيقة للغاية باعتمادها إطلالة مونوكرومية باللون المرجاني مؤلفة من سترة وتوب وسروال بقصة الـFlare الواسعة، مزيّناً بالتطريز والكروشيه على أطرافه.

ولم تكتفِ بأزياء مونوكرومية، بل اعتمدت أيضاً مكياج مونوكرومي يرتكز على الظلال المرجانية المشعة وتسريحة شعر منسدلة على الأكتاف. 

إطلالة أنثوية ساحرة اختارتها النجمة Zendaya خلال تواجدها في إحدى شوارع نيويورك، مرتديةً فستان قصير مكشوف الصدر مزين بالثنيات وعقدة على الخصر، نسقت معه عصابة رأس من نفس اللون وحذاء أبيض بكعبٍ عالٍ.  

 

وسبقتها النجمة جينيفر لوبيز بإطلالة أظهرت رشاقة خصرها وبطنها المشدود، حيث اعتمدت تصميم مؤلف من كروب توب قصير وتنورة ماكسي مثنية على الخصر من الشيفون، ونسقت أكسسوارات من نفس اللون. 

 

أما النجمة البوليوودية بريانكا شوبرا، فاختارت إطلالة مميّزة وأنيقة باللون المرجاني خلال توجدها برفقة زوجها المغني نيك جوناس، معتمدةً فستان على هيئة قميص قصير من الأمام طويل من الخلف، مربوط على الخصر، نسقت معه صندل بلون النيود. 

قد يهمّكِ أيضاً