الفاشينيستا العربيات يخطفن الأنظار في عرض كارولينا هيريرا

الفاشينيستا العربيات يخطفن الأنظار في عرض كارولينا هيريرا

لم تخذلنا خلال استضافتهنّ في نيويورك وتحديداً في حديقة Garden of the Battery في مانهاتن، لمتابعة عرض كارولينا هيريرا لربيع 2020، ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي. 

من الفاشينيستا اللبنانية جيسيكا قهواتي والنجمة السعودية أسيل عمران والفاشينيستا القطرية أنوم بشير وصولاً إلى الفاشينيستا علا فرحات والإعلامية اللبنانية ديالا مكّي، إليكِ أجمل الإطلالات التي تحمل توقيع الدار العريقة. 

 

تألقت جيسيكا قهواتي بفستان مكشوف الأكتاف مزين بطبقات من كشاكش، نسقت معه حقيبة Initials Insignia الجلدية باللون الفوشيا. أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جيسيكا تسريحة شعر الكعكة المشدودة إلى الخلف ومكياج ناعم باللون الزهري. 

 

أما في السهرة المسائية التي أقامتها الدار بعد العرض، فارتدت جيسيكا بدلة كلاسيكية باللون الأسود، وحملت كلاتش Metropolitan Insignia من تصميم كارولينا هيريرا. 

 

اختارت الفاشينيستا علا فرحات تصميم من قطعتين مؤلف من توب أصفر منسق مع سروال باللون الأحمر الداكن. أما من ناحية الأكسسوارات، تألقت علا بنظارات شمسية سوداء، وبحقيبة Metropolitan Insignia الجلدية باللون الهافان من توقيع الدار وجزمة باللون الأبيض. وحافظت مع هذا اللوك على تسريحة شعر ملساء.  

 

تألقت المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران بفستان باللون الأزرق من التول المنقط بالأحمر الخمري بقصة الكتف الواحد، واختارت معه صندل مخملي باللون الأحمر النبيذي وحقيبة Initials Insignia الجلدية باللون الأبيض من توقيع الدار. من الناحية الجمالية، اعتمدت أسيل تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف و مع أحمر شفاه بلون النيود. 

 

أما في الحفل المسائي الذي تلى عرض كارولينا هيريرا، فتألقت أسيل بفستان أسود منقط بدوائر كبيرة باللون الأبيض مرفق بحزام مربوط على الخصر، ونسقت مع هذا اللوك كلاتش Metropolitan Insignia باللون الأخضر. 

 

خطفت الإعلامية اللبنانية وأيقونة الموضة ديالا مكّي الأنظار بفستان باللون الفوشيا الصارخ مكشوف الأكتاف مع فتحة عالية الساق، نسقت معه حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأسود وكلاتش Metropolitan Insignia باللون الفضي. اعتمدت ديالا مع هذا اللوك، التسريحة الملساء، وغطت عينيها بنظارت شمسية سوداء. 

 

وقع خيار الفاشينيستا القطرية أنوم بشير على الأزياء العملية، حيث اختارت فستان ماكسي باللون الأبيض بأسلوب القميص مزود بحزام رفيع على الخصر، ارتدت فوقه معطف مزين بالمربعات الحمراء. أما من ناحية الأكسسوارات، فزينت أنوم إطلالتها الرياضية بحقيبة كتف Initials Insignia الجلدية باللون الهافان وحافظت على تسريحة عفوية مرفوعة ومكياج ناعم. 

 

قد يهمّكِ أيضاً