الأميرة ديانا تُلهمكِ لتنسيق التنورة الميدي

الأميرة ديانا تُلهمكِ لتنسيق التنورة الميدي

استطاعت أن تحصد لقب أميرة القلوب، إذ كانت محبوبة ومقربة من شعبها البريطاني. ولكنها لم تحصد هذا اللقب فحسب، إذ رغم مضي أكثر من 23 عامًا على رحيلها، ما تزال أيقونة موضة خالدة من التسعينيات، تلهب إطلالاتها خيال الفاشينيستا حتى يومنا هذا.

 

كان للأميرة ديانا ذوق خاص في انتقاء ملابسها التي كانت تختارها بعناية ليكن كل تفصيل فيها ذات معنى، ممزوجة بالبساطة والرقي والفخامة، وأصبحت تتمتّع بأسلوبها الخاص الذي سلّط مزيداً من الأضواء عليها. فكانت تعتمد في ملابس الكاجوال النهارية إطلالات زاهية وبسيطة، ارتكزت معظمها على الفساتين والتنانير الميدي المتوسطة الطول، فيما كانت إطلالاتها المسائية راقية إلى حد كبير تستعين فيها بأشهر مصممي الأزياء البريطانيين.

 

يبدو أن الليدي ديانا كانت من عاشقات التي تعود هذا الصيف لتتصدر أبرز إتجاهات الموضة العصرية. لذلك، نستعرض اليوم بالتنورة الميدي، لتستوحي منها إطلالة تعجبكِ: 

 

إرتدي التنورة الميدي بقصة مستقيمة مزينة بنقشة الأزهار الرائجة لهذا الصيف على طريقة الليدي دي، ونسقي معها توب بأكمام منفوخة وهي أيضاً تعدّ من أبرز إتجاهات الموضة لهذا الموسم. زيني خصرك بحزام لإبراز نحافته.

 

التنورة المثنية سترافق إطلالتها الصيفية لهذا الموسم، فلمَ لا تستلهمي من إطلالة الأميرة الراحلة لترتدي هذا النمط الذي يوحي بالكثير من الأنوثة والنعومة؟ نسقي تنورةته المثنية مع توب طويل لإخفاء عيوب الجسم، وزيني طلّتك بحزام رفيع على الخصر. 

 

 

يمكنك على غرار الليدي ديانا أن ترتدي التنورة الميدي المزينة بالأزرار، فهي توحي بالكثير من الأناقة. نسقي معها قميص بأزرار وحذاء بكعبٍ عالٍ وأنتِ جاهزة للإنطلاق!

 

لإطلالة كلاسيكية على طريقة أميرة ويلز، إرتدي تنورتك الميدي مع بليزر طويل. فهذا التنسيق الأنيق يعدّ الأبرز لهذا الصيف. 

 

لطلّة نهارية كاجوال، يمكنك اللجوء إلى التنورة الميدي مع تي-شيرت أبيض بسيط وحذاء بكعبٍ قصير أو حذاء رياضي مريح. 

 

تسيطر الأزياء المنقطة على ساحة الموضة للموسم الصيفي. إرتدي تنورة ميدي بهذا الأسلوب على غرار الأميرة ديانا، ونسقي معها توب بألوان حيادية، وحذاء بكعبٍ عالٍ بمناسباتك الرسمية أو حذاء رياضي للوك عملي مريح. 

 

تبدو التنورة الميدي رائعة مع قميص من الدنيم، خصوصاً أن هذه الخامة تتربع حالياً على عرش الموضة. إختاري تنورتك بنقشة الأزهار للوك حيوي يتناغم مع الأجواء الصيفية. 

 

قد يهمّكِ أيضاً