الأسود يطغى على إطلالات النجمات هذا الأسبوع

الأسود يطغى على إطلالات النجمات هذا الأسبوع

حرصت العديد من النجمات هذا الأسبوع وفي مناسبات مختلفة، على ارتداء بتصاميم أنيقة ومميّزة، وإن غلب عليها اللون الأسود الذي تفضله معظم النجمات في المناسبات الرسمية. لذا، كان ظهورهنّ هذا الأسبوع مختلفاً عن الأسابيع السابقة، من حيث الإبتعاد عن الألوان الجريئة والمشرقة ورغم ذلك استطاعت بعضهنّ خطف الأنظار بإطلالاتهنّ الملفتة باللون الأسود. 

إليكِ في ما يلي تفاصيل لتختاري الأفضل: 

 

عمدت النجمة روزي هانتينغتون وايتلي باعتماد فستان أسود براق بأطراف غير وتساوية وزينت أكتافها بمعطف أسود طويل، وذلك خلال مشاركتها في حفل إطلاق مستحضرات Hourglass في لندن. واستكملت لوك السهرة بصندل بكعبٍ عالٍ باللون الفضي البراق مزين برباط عند الكاحل. 

 

اختارت الممثلة الأميركية درو باريمور تصميم كلاسيكي باللون الأسود، يتألف من سترة بليزر قصيرة مع سروال تراوزر واسع وتوب مزينة بالدانتيل على الصدر، وذلك أثناء مشاركتها في العرض الأول لبرنامجها الحواري الخاص The Drew Barrymore Show في ميامي. 

 

 

خلال حضورها إحدى عروض الأزياء ضمن أسبوع موضة الهوتو كوتور في باريس، بدت النجمة ريز ويثرسبون أنيقة للغاية بجامبسوت أسود من المخمل غني بالتطريزات البراقة بقصة مكشوفة الصدر، نسقت فوقه كاب مخملي باللون الأسود، واستكملت لوك السهرة بأكسسوارات من نفس اللون. 

 

حضرت لورا ديرن، المرشحة لجائزة أوسكار، مهرجان سانتا برابرا للأفلام السينمائية، بتصميم رائع باللون الأسود، يتألف من جيليه طويلة من الساتان مزوّدة بحزام على الخصر مع سروال قصير واسع بقصة الـCulottes من نفس الخامة. وارتدت الممثلة الأميركية أسفل الجيليه توب من التول الشفاف والمنقط. وأنهت اللوك بحذاء مزوّد بحزام خلفي بنمط الـ Slingback أسود شفاف على الأصابع.  

 

اعتمدت الممثلة الأميركية تيفاني هاديش إطلالة كاجوال أنيقة بالأسود في العرض الأول من عروض Cirque du Soleil في لوس أنجلوس، فارتدت سروال جينز ممزق مع سترة بليزر من نفس اللون وتوب بنقشة النمر مزينة برباط على العنق، واستكملت اللوك بصندل باللون الأسود. 

 

خلال حضورها مهرجان سانتا باربرا للأفلام السينمائية، حافظت النجمة رينيه زيلويغر على طابع كلاسيكي بالبدلة النسائية السوداء ذات قصة مزدوجة الصدر بتفاصيل من قماش الساتان، نسقت معها حذاء أسود مروّس بكعبٍ عالٍ مزين بشرائط متقاطعة عند الكاحل. 

 

كسرت النجمة بينيلوبي كروز حدّة الأسود أثناء حضورها حفل توزيع جوائز فيروز Feroz Film Awards في مدريد، بسترة قصيرة باللون الأبيض الكريمي مزينة بالترتر البراق، نسقتها مع تنورة منفوشة من التول باللون الأسود، واستكملت اللوك بحقيبة سوداء بنمط الجلد المبطن. 

 

 

لوك Edgy باللون الأسود من الرأس حتى أخمص القدمين، اعتمدته النجمة كايتي هولمز خلال حضورها عرض أزيار Marc Cain في بيرلين. فانتقت معطف بأكمام مزينة بالريش مزوّد بحزام على الخصر، نسقت معه سروال جلدي، وأنهت إطلالتها بحقيبة سوداء من جلد التمساح وحذاء من نفس اللون من الجلد السويدي.  

 

أما النجمة جينا رودريغيز فتألقت، خلال العرض الأول لفيلم Diary of a Future President في لوس أنجلوس، بفستان قصير بصيحة الأكمام المنفوخة من الساتان يتمتع بتفاصيل من الخامة نفسها عند الخصر. ونسّقت جينا مع فستانها الأسود الأنيق، حذاء باللونين الأبيض والأسود. 

 

قد يهمّكِ أيضاً